الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المفرقعات تغزو حي درب عمر يوم عاشوراء

تابعونا على الفايسبوك

مجموعة «العمران» تحصل على الشهادة العالمية للجودة إيزو 9001

كازا 24 الثلاثاء 24 يناير 2017

حازت مجموعة «العمران» شهادة الجودة العالمية والتي تعرف اختصارا ب شهادة (إيزو 9001) نسخة 2015، تأكيدا على مطابقة نظام تدبير الجودة المعتمد من طرف المجموعة للمعايير المنصوص عليها دوليا في هذا المجال.

ومكنت الجهود التي تبذلها مجموعة العمران في إطار الورش الإصلاحي الذي باشرته منذ سنة 2011، والذي يروم عصرنة أساليب التدبير والرفع من مستوى مهنية وجودة التدخلات، من حصول المجموعة على شهادة الجودة العالمية والتي تعرف اختصارا ب شهادة ISO 9001 نسخة 2015.

وهذه الشهادة الدولية التي تؤكد مطابقة نظام تدبير الجودة المعتمد من طرف المجموعة للمعايير المنصوص عليها دوليا في هذا المجال، كما أن هذا الإنجاز بالنسبة لمجموعة«العمران» يعتبر مصدر فخر وثقة يجعلانها أكثر عزما على ترسيخ ثقافة الجودة على كافة المستويات داخل المجموعة ومضاعفة الجهود الرامية إلى التحسين المستمر لأساليب العمل مع شركاتها الفرعية بغية الرفع من مستوى احترام الالتزامات والخدمات المقدمة للشركاء المؤسساتيين وطنيا وجهويا ومحليا.

ومن شأن ذلك أن يساهم في تحسين جودة المنتوج المقدم للمواطن سواء تعلق الأمر بالوحدات السكنية أو مشاريع التأهيل وإعادة الهيكلة والتهيئة العقارية التي تقوم بها عبر كافة أرجاء المملكة.

وتعتبر هذه الشهادة  تأكيدا لوجاهة الاختيارات التي تم اعتمادها على مستوى نظام إدارة الجودة داخل المجموعة والتي تطمح إلى تعميمه على كافة شركاتها الفرعية، مع العمل على تحيين شواهد الجودة التي سبق وأن حصلت عليها بعض شركاتها الفرعية وذلك قصد مطابقتها مع المستجدات التقنية والقانونية والاقتصادية والاجتماعية.