السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

لمواجهة أزمة العطش.. محطة لتحلية مياه البحر بالبيضاء سنة 2025

تابعونا على الفايسبوك

«تاشفين سانتر».. أول مركز تجاري لمرجان هولدينغ في كازا

كازا 24 الخميس 26 يناير 2017

صار لمدينة الدار البيضاء أول مركز للتسوق بعمالة مقاطعة عين السبع الحي المحمدي ويسارع يوسف ابن تاشفين تحديدا حيث اصبح «المول» الذي يحمل اسم «تاشفين سانتر» مزار لسكان الجار البيضاء منذ افتتاحه نهاية طجنبر المنصرم .

 ومركز التسوق« تاشفين سانت»، يعد أول مركب تجاري تابع لمجموعة «مرجان هولدينغ» ومنذ افتتاحه، بلغ عدد زواره ما يفوق عن 630 ألف زائر

يتوفر هذا المركز الجديد على أكثر من 70 علامة تجارية بينها سوق مرجان الكبير، سوق «إلكتروبلانيت› الخاص بالأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وعلامة «جيمو» للملابس الجاهزة علاوة على العديد من العلامات التجارية المعروفة على الصعيد الدولي.
كما يتوفر هذا المركز التجاري الضخم على  فضاء للمطاعم والأكلات الخفيفة مثل علامات دولية ،كما يضم فضاءات للمكاتب و فندق من فئة 3 نجوم لتعزيز قدرته على استقطاب زبناء محليين وأجانب .

بخصوص مجموعة مرجان، الرائدة في التوزيع الحديثفي أكثر من 100 نقطة بيع بمختلف علاماتها التجاريةعبر المملكة، هي فاعل رئيسي أيضا في قطاع العقاراتالتجارية عن طريق إنشاء المراكز التجارية.
وتفرض مرجان هولدينغ، المنظمة في قطبين رئيسيين،وهما التوزيع العصري والعقارات التجارية، نفسها اليومكفاعل هام في تطوير المراكز التجارية.