الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الدار البيضاء تتمزق بين التسيب الأمني واحتلال الملك العمومي

تابعونا على الفايسبوك

سيدة تفوز بسيارة في قرعة كبرى لمؤسسة «بيكو»

كازا 24 الخميس 2 فبراير 2017

 فازت مواطنة مغربية  تدعى لطيفة الزين ،تتحدر من مدينة إيمنتانوت  بسيارة من طراز «فورد فوكس» وذلك خلال عملية السحب الكبرى المنظمة من طرف مؤسسة «بيكو»،بعدأن شاركت في المسابقة بشرائها لآلة غسل الأواني من ماركة «بيكو».

وتم إجراء القرعة الخاصة بمسابقة السحب الكبرى المنظمة من قبل شركة بيكو يوم الإثنين 23 يونيو 2017 بديوان الأستاذ مصطفى الزين، موثق بمدينة الدار البيضاء، والفائزة بالجائزة الكبرى.

ومكن هذا السحب أيضا من الكشف عن أسماء الفائزين بثلاجات ومكاوي بيكو.

ونظمت مسابقة بيكو من 15 نوفمبر إلى 31 دجنبر 2016 في جميع نقاط البيع بالمغرب ومكنت كل قيمة شراء أكبر من أو يساوي 2000 درهم، من المشاركة في القرعة للفوز بسيارة فورد فوكس، 10 ثلاجات بيكو و 100مكواة بيكو.

وقد عرفت هذه المسابقة نجاحا كبيرا تجاوز كل توقعات منظميهاوتدل اليوم هذه المشاركة القوية على الأهمية المتزايدة لعلامة بيكو لدى الزبناء المغاربة، بحيث تمثل سوقا استراتيجيا للعلامة، ومكافأة لها على جهودها والتزامها بالمغرب

والواقع أن علامة بيكو، متواجدة بالمملكة منذ سنة 2010، تمكنت من بناء صورة ذات جودة عالية في السوق ولها الآلاف من المستخدمين الراضين عنها.

تم تصميم منتجات «بيكو» لتلبية احتياجات جيل متطلب وحساس لبيئته.

ولجعل المنتجات الأكثر ابتكارا متاحة، مكنت بيكو من توفير أحدث التقنيات لتشمل كلا من الكفاءة، الوظيفية والفعالية مع تصميم أنيق.

 وتقدم بيكو اليوم المجموعة الأكثر شمولية وفعالية في السوق.

 

نبذة عن «بيكو»

الشركة الأوروبية الرائدة القائمة بذاتها في مجال الأجهزة الكهربائية، «بيكو» متواجدة في أكثر من 100 دولة، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة "أرسيليكتتوفر على 60 عاما من الخبرة في مجال الأجهزة الكهربائية.

 تغطي منتجات بيكو جميع النطاقات، وهي مصممة لتلبية جميع الاحتياجاتفهي تعتمد على كفاءة استخدام الطاقة، وسهولة الاستخدام والابتكار والتصميمبيكو متواجدة منذ سنة 2010 بالمغرب، و هي الآن واحدة من الشركات الرائدة في السوق.

 

نبذة عن "سوسيمار" 

 منذ 30 عاما، تعتبر سوسيمار كفاعل رئيسي في استيراد وتوزيع العلامات التجارية الكبرى للأجهزة المنزلية في جميع أنحاء المغرب.

 كما تقدم خدمات عالية الجودة والخبرة ومعرفة دقيقة للعلامات التجارية والمنتجات التي توفر في كافة أنحاء المملكة، وتشمل سوسيمار المحلات التجارية الكبرى والمتوسطة والمتاجر المتخصصة الكبرى وتجار الجملة وتجار التقسيط

وتقوم بتسويق العلامة التجارية BEKO في المغرب منذ عام 2010 وتتميز بخدمة ما بعد البيع وبنياتها التحتية الحديثة.