الخميس 28 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

اليأس والبؤس يغمران أكبر مخيم للمهاجرين بالدار البيضاء (ريبورتاج)

تابعونا على الفايسبوك

«إفريقيا» تطلق قريبا 10 مراكـز لصيانة السيارات

كازا 24 الثلاثاء 7 فبراير 2017

قال سعيد البغدادي المدير العام لشركة «إفريقيا» الفاعلة في مجال توزيع المحروقات إن  الشركة تعتزم افتتاح 10 مراكز لصيانة السيارات لعلامة «AUTO GO» خلال سنة 2017.

وأوضح البغدادي  الذي كان يتحدث الجمعة الماضي في حفل  إطلاق مركز  جديد لصيانة السيارات بمدينة مراكش، أن الاستراتيجية التي سطرتها الشركة، تهدف لإحداث  10 مراكز صيانة على الأقل سنويا في أفق تعميم التجربة على محطات «أفريقيا» لمجمل التراب الوطني، علما بأن الشركة افتتحت ثمان مراكز لحدود الساعة.

وأشار البغدادي إلى أن علامة «AUTO GO» تابعة مائة في المائة لشركة «افريقيا» التي  تطمح من وراء إطلاق مراكز جديدة للصيانة، إلى تبوأ الصدارة وطنيا في هذا المجال أسوة بريادة «افريقيا» في مجال توزيع المحروقات.

و أشار المدير العام لـ«افريقيا» إلى أن علامة «AUTO GO» تتوفر على موارد بشرية محترفة، ووسائل على أرفع مستويات التكنولوجيا العالية، وذلك للاستجابة لانتظارات الزبناء، وبأسعار تلائم مختلف شرائح أصحاب العربات، يضيف البغدادي.

ويتواجد المركز الجديد بمحطة «النخيل» عند مدخل مدينة مراكش. ويوفر هذا المركز خدمات في إصلاح الأعطال الطارئة وغسل السيارات وتغيير الزيوت، وذلك إلى جانب خدمات تهم الفرامل والعجلات والتكييف، وخدمات اخرى من قبيل بيع الاكسسوارات.