السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالصـور: باعة الورود في الدار البيضاء أمام مصير يكتنفه الغموض

تابعونا على الفايسبوك

الإتحاد للطيران يطلق رحلات من كازا بتخفيضات مُغٓرية

كازا 24 الثلاثاء 28 فبراير 2017

أعلنت شركة «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة ترويجية كبيرة،تهم الرحلات الجوية من الدار البيضاء ومن الرباط نحو جميع أنحاء العالم بتخفيضات مُغرية جدا.

 وتصل تخفيضات تصل إلى 40% في الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال، تقترح الاتحاد للطيران على مسافريها اكتشاف العالم بأسعار مثيرة من خلال الاستفادة من شبكتها الواسعة وخبرتها التي لا تنسى على متن الطائرة.

من 24 فبراير و حتى فاتح مارس، يستطيع الزبناء الاستفادة من هذه الأسعار لبرمجة رحلاتهم التجارية أو السفر في إجازة بشكل مريح وذلك إلى غاية دجنبر 2017.

كما يمكنهم أيضا اكتشاف أبو ظبي والمسجد الكبير الشيخ زايد الشهير، ابتداءا من 6409 درهم في الدرجة الاقتصادية و 21164 درهم في درجة رجال الأعمال، إضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات التايلاندية الأصيلة في المدينة العتيقة بانكوك، ابتداءا من 7987 درهم في الدرجة الاقتصادية و 23123 درهم في درجة رجال الأعمال.

كما أصبحت إمكانية الوصول إلى تاج محل، مع رحلات نحو دلهي ابتداءا من، 8774 درهم في الدرجة الاقتصادية و 20653 درهم في درجة رجال الأعمال. 

ويمكن للمسافرين بالدرجة الاقتصادية اكتشاف عالم الاتحاد للطيران، بمقاعده المريحة وأيضا الخدمة المميزة على متن الطائرة.

وعلى الأرض يمكن لركاب درجة رجال الأعمال الولوج إلى صالات المطار بالنسبة لأكثر من 40 وجهةعبر العالم، بما في ذلك الصالة الفاخرة بالمطار الدولي بأبو ظبي الذي يتوفر على سبا «Spa Six Senses»وخدمة «ستايل أند شيف من قبل الاتحاد للطيران ».