الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«مازغان» المغربية: جدران تحكي أسرار القلعة البرتغالية

تابعونا على الفايسبوك

«أورانج» شريك رسمي لـ «ديجيكلاود» لمواكبة التحول الرقمي للمقاولات

كازا 24 الخميس 23 مارس 2017

تشارك علامة «أورانج» للاتصالات في المنتدى الثاني لـ «ديجي كلاود" المنظم من 21 إلى 23 مارس الجاري، كشريك رسمي وفعال في هذه الأرضية الخاصة بالتبادل المعلوماتي والتكنولوجيات الحديثة في المقاولة الرقمية.

ويشكل هذا المنتدى فرصة لـ 150 مشارك من تقاسم الرؤى والمشاريع والتجرية حول الرقمنة، حتى يتمكنوا من وضع تصور لاستراتيجية أفضل داخل مقاولاتهم.

ويسعى المنتدى إلى تطوير فكرة الرقمنة وجعلها من أساسيات تحسين الانتاجية، لكونها أصبحت رهانا حقيقيا لكل مقاولة، ودعامة أساسية لخلق مصادر جديدة للدخل.

وبمشاركتها في هذا المنتدى تؤكد أورانج إرادتها في وضع الرقمنة في قلب استراتيجية عملها باقتراحها حلول تلائم حاجيات المقاولات، وقادرة على مواكبتها في تحولاتها الرقمية. ومن هذه الحلول "ماي أورانج أوفيس" الذي يتكون من سلسلة من التطبيقات المهنية، وتقترحه مجانا مع كل العروض الخاصة بالمقاولات، كونه يحفز قدرة فرق العمل على الاشتغال بحركية، وتقاسم المعلومات بكل أمان مع باقي الأنظمة الرقمية من أجل حفظ الوثائق على شكل "كلاود".

وبهذا تعبر أورانج عن التزامها بالإرادة في مرافقة زبنائها من المقاولات، من خلال دعم تحولهم الرقمي وضمان لهم تجربة زبونية لا مثيل لها.