الأربعاء 24 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المفرقعات تغزو حي درب عمر يوم عاشوراء

تابعونا على الفايسبوك

«العربية للطيران» تطلق رحلات من كازا نحو إيطاليا

كازا 24 الأربعاء 29 مارس 2017

أعلنت العربية للطيران المغرب، شركة النقل الجوي الاقتصادي منخفض التكلفة الرائدة في المنطقة،عن انطلاق رحلات الخط الجوي الجديد الذي يربط بين الدارالبيضاء وكاتانيا، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تسييرها الشركة نحو إيطاليا إلى ستة بعد ميلانو، وبيرغامو، وبولونيا، وكوينيو، والبندقية، ونابولي.

ومع كاتانيا، تصبح العربية للطيران المغرب شركة النقل الجوي الوحيدة التي تؤمن رحلات مباشرة جوية انطلاقا من المغرب إلى صقلية، التي تعتبر أكبر جزيرة بالبحر الأبيض المتوسط، وتدعم هذه الوجهة الجديدة المجهودات الحثيثة التي تبذلها العربية للطيران المغرب من أجل تنمية السياحة والمبادلات بين المغرب وإيطاليا، وأوروبا بشكل أوسع.

وتعد كاتانيا التي تأسست قبل 2700 سنة، وجهة ثقافية وترفيهية بامتياز، وهي المدينة الأكثر دينامية بصقلية. وهي تقع بالقرب من جبل اثنا الشهير و تعد موطن بيليني وفيرغا، وهي مدينة معروفة بأحيائها القديمة الرائعة، مع بالاتسي وكنائس الباروكية التي تشتهر بها عالميا.



هذا  الخط بين الدارالبيضاء وكاتانيا الذي يؤمنه أسطول العربية لطيران المغرب المتكون من طائرات إيرباص 320، سيربط بين هاتين الوجهتين مرتين في الأسبوع حسب موعد رحلات كالتالي:

الثلاثاء والسبت:
الدارالبيضاء ـ كاتانيا: السادسة والربع مساء ـ العاشرة والربع ليلا
كاتانيا ـ الدارالبيضاء: الحادية عشر والربع ليلا ـ الواحدة و45 دقيقة صباحا

واستطاعت العربية للطيران المغرب على مدى ثماني سنوات من الخدمة اكتساب ثقة الملايين من المسافرين من خلال توفيرها تجربة أسفار مريحة وأعلى جودة مقابل أفضل سعر من وإلى المغرب.