السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

رمال «تيري بيري» الوحش الذي يتربص بمباني كازابلانكا

تابعونا على الفايسبوك

«ونسكو» تطلق وقودا فعالا من الجيل الجديد وبدون تكاليف إضافية

تصويـر /مؤنس Aicpress الخميس 30 مارس 2017

أعلنت مؤسسة «ونكسو» اليوم الخميس في ندوة صحفية عقدتها بأحد فنادق الاطر البيضاء عن إطلاق وقود فعال من الجيل الجديد أصبح متاح في وجه الجميع وبدون أداء تكاليف إضافية.
وقال حسن أگزناي، المدير العام لمجموعة «ونسكو» إنه و« مع وقود WinProtect+ ، تسجل «ونكسو» تميزا فريدا في السوق، حيث نعوض الوقود الكلاسيكي بـالوقود الفعال من الجيل الجديد WinProtect+ دون أن يؤدي زبناؤنا تكاليف إضافية ».

ويوفر الوقود الجديد خمسة مزايا أساسية لمحرك السيارة ليكون المحرك أكثر نظافة، أكثر حماية، أكثر فعالية، يستهلك أقل ويدوم أكثر.
ويمثل وقود WinProtect+ ، قمة الابتكار في مجال الوقود الفعال من الجيل الجديد، وهو ثمرة شراكة بين «ونكسو» و«Afton CHEMICAL»، الرائد العالمي في مجال المواد المقوية للوقود وزيوت التشحيم العالية الجودة.

وأوضح جون بينيت،مدير الخدمات التقنية بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند بـ«Afton CHEMICAL» أن التركيبة الفريدة للوقود الفعال من الجيل الجديد WinProtect+ ، هي ثمرة أبحاث وتطوير طويلة في المختبرات وزاد قائلا:«هذا الوقود المبتكر يتضمن تركيبة من المواد المقوية في طليعة التكنولوجيا. وهو مصمم لتنظيف وحماية واستعادة قوة المحرك، هذا الأخير عندما يكون نظيفا يكون استهلاكه أقل ويدوم أكثر.»


ويسوق الوقود الفعال من الجيل الجديد WinProtect+ في صيغتي ديزل وبنزين، وهو يعوض من الآن فصاعدا في مجموع شبكة محطات «ونكسو» بالمغرب الوقود الكلاسيكي.

وتعد مجموعة «ونكسو» هي وريثة الشركة البريطانية ـالمغربية للبترول التي أسست من قبل برتيش بتروليوم ـ BP، في نهاية الحرب العالمية الثانية. وأصبحت هذه الشركة فيما بعد «BP المغرب» ثم CMH، ثم «ونكسو» سنة 2014.

وتصنف شركة من بين الـ 20 مقاولة الأولى بالمغرب، وتضم «ونكسو» شبكة تتكون من أزيد من 200 محطة خدمة، وهي في توسع مستمر، كما تتوفر ونكسو على بنيات تحتية مهمة لإنتاج زيوت التشحيم، والتخزين، ونقل المحروقات والغاز.

 

 

الملفات المرفقة

تحميل     |     مشاهدة

تحميل     |     مشاهدة