الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

موطور«آخر فرصة» يزاحم الطاكسي في شوارع كازا

تابعونا على الفايسبوك

الجامعة الدولية للدار البيضاء تنال اعتراف الدولة

كازا 24 الاثنين 3 أبريل 2017

أعلنت  الجامعة الدولية للدار البيضاء، المؤسسة الرائدة بالمغرب والمنطقة، عن حصولها على اعتراف من طرف الدولة، بحيث يشهد هذا الاعتراف بجودة برامج الجامعة واحترامها لدفتر التحملات الصارم الذي أعدّته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، كما يُتوج نهجها القائم على توفير تعليم ذو جودة مثالية.
ويسمح هذا الاعتراف لخريجي الجامعة الدولية للدار البيضاء بنيل شواهد وطنية تعادل تلك المسلمة من طرف الدولة، وبالتالي العمل في القطاع الخاص وكذا بالوظيفة العمومية على حد السواء.
والتزاما منها تجاه الإدماج المهني لطلبتها وكذا تجاه نجاحهم، تهدف الجامعة الدولية للدار البيضاء بالأساس إلى المساهمة في تلبية الحاجيات المتعلقة بالموارد البشرية المؤهلة والضرورية لتنمية الاقتصاد الوطني وانفتاحه على العالم.
بخصوص الجامعة الدولية للدار البيضاء.

وتأسست الجامعة الدولية للدار البيضاء في سنة 2011، حيث تشكل عضوا بشبكة Laureate International Universities، أكبر شبكة للجامعات الخاصة بالعالم من خلال ضمها لمليون طالب. تقترح الجامعة شهادات متعددة في ميدان الهندسة وعلوم الصحة والتسيير والقانون والتدبير الفندقي والسياحي. هذا وتتميز الجامعة الدولية بنموذج بيداغوجي يركز على الولوج لسوق الشغل ويعتمد على التجربة الدولية واكتساب المهارات التقنية والمعارف.

يقع الحرم الجامعي للجامعة الدولية للدار البيضاء بقلب المدينة الخضراء "كازا غرين تاون"، حيث يمتد على مساحة 10 هكتارات على مستوى مدخل العاصمة الاقتصادية للمملكة. ويتكون هذا الحرم الجامعي من عدة فضاءات تضم قاعات للدرس ومدرجات ومكتبة ومختبرات وإقامات مخصصة للطلبة وفضاءات رياضية ومباني إدارية، وذلك لمنح الطلبة مجالا استثنائيا للعيش والدراسة.