الثلاثاء 23 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

عمارات البيضاء الجميلة في مهب الريح

تابعونا على الفايسبوك

«Omnidior» يفتتح صالة عرض بكازا ويسلط الضوء على مشاريعه المستقبلية

كازا 24 الأحد 7 ماي 2017

افتتح الفاعل الرئيسي في المجال العقاري نوع من عرض صالة Omnidior جديد بقلب مدينة الدارالبيضاء، ليبقى هذا معهم التواصل و للإستفسار زبنائه وجه في مفتوحا العنوان.

أكثر من مجرد واجهة عرض، الجديد المتجر لمجموعة Omnidior هو صالة عرض جديدة من نوع آخر. أفكاره مستوحاة من الأساليب العريقة لفن الفنغ شوي Feng Shui، خلال من مميزة تجربة خوض من زبنائه لتمكين تصاميمه..

لا تقتصر وظيفة " Omnidior store " فقط على عرض وتقديم وبيع المشاريع الفاخرة للمجموعة ولكنه يشكل أيضا فضاءا راقيا وعصريا. لقد حرص مصمموا المشروع على أن يجعلوا مكانا منه جديدا تنظم فيه التظاهرات الثقافية والفنية وكذا الأنشطة المتعلقة بتوقيع الكتب والسهرات المباشرة ورشات الديكور، أنشطة المقاهي الأدبية، ورشات الطبخ بالإضافة إلى دروس اليوغا وغيرها من الأنشطة المتنوعة.

بمناسبة هذا الافتتاح، قدمت السيدة ليلى برادة المديرة العامة لِ Omnidior أهم المشاريع والانجازات التي أطلقتها المجموعة إلى حدود اليوم. كما أعلنت عن قرب تسليم مشروع Bluemoon الذي يتواجد بطريق أزمور، بكونه مشروع عقاري يقدم لسكانه فرصة لاختيارالتصاميم المناسبة للفيلات بالمعايير التي يريدونها بمستويات مختلفة وبإطلالة فريدة على المحيط. أما في ما يخص Pavillon الثاني المشروع لِ Omnidior ، فإنه يقترح فيلات بهندسة معمارية معاصرة تتوفر على مساحات خضراء تطل على حدائق خاصة. وقد تم تسليم الفيلا النمودجية التزاما بالآجال المحددة.



هو الحدث هذا في الأكبر الإعلان يبقى و ٱنطلاق وتسويق مشروع Bluelotus، المتواجد أيضا بطريق أزمور. يقدم هذا المشروع ذو الكثافة السكانية المنخفضة لقاطنيه مجموعة من الفيلات المعاصرة مصممة في إطار يعزز العيش المشترك للفضاءَات جذاب و طبيعي تدبير خلال من الخارجية.

أفادت حيث ،الحفل خلال بتصريح برادة ليلى السيدة أدلت قد و: " لقد حاولنا أن نجعل من مشروع Bluelotus مشروعا يجسد رؤيتنا على مر السنين، خاصة بعد أن لاحظنا تطور أساليب الحياة، والقيود المفروضة على العقار وكذلك متطلبات السكان التي تتطور يوما بعد يوم. هذا ما دفعنا إلى التفكير في حل مثالي يتجلى في مشروع Bluelotus : مشروع رائد بمواصفات جريئة وطموحة ويحترم كل معايير الجودة".

إن كانت 2016 بالنسبة لمجموعة أومنيديور سنة كل الالتزامات، فإن 2017 ستكون سنة تحقيق الانجازات بامتياز وبالتالي قصة نجاح مستمرة.



حول Omnidior

Omnidior شركة تابعة لمجموعة Omnipar متخصصة في مجال الإنعاش العقاري. منذ أكثر من 15 سنة، عملت Omnidior على تطوير العديد من المشاريع السكنية ذات التصاميم المختلفة وبرؤية مشتركة تجعل من كل مشروع مكانا مناسبا للعيش تتوفر فيه كل الشروط الضرورية.
تنهج مجموعة Omnidior مقاربة أساسها الجودة التامة، وذلك عبر تطوير مشاريع مستدامة، وتصاميم تحترم البيئة. وتدخل هذه المقاربة في إطار التوجه العام للمجموعة التي لا تحصر العقار في البناء فقط، وإنما كذلك العمل على توفير سكن ملائم يستجيب لحاجيات السكان وراحتهم.