السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«موريزڭو»… كابــــــوس المستعجلات بأكبر مستشفيات الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

مجموعة «أكسال» تفتح محلات جديدة فاخرة وتواصل تطوير محفظة علاماتها عالية الطراز

كازا 24 الاثنين 22 ماي 2017

استجابة للطلب المتنامي لزبائنها وتكريسا للنجاح الذي لاقته علاماتها في الموضة، والجمال، تدشن مجموعة «أكسال» خلال الأسبوع الأخير من ماي 2017، نقاط بيع جديدة لعلاماتها الفاخرة وتطلق علامة جديدة من الطراز العالي في متناول الجميع.

هذه الأخيرة استطاعت استقطاب في بضعة أشهر على المستوى الدولي، جمهورا شابا يتقن خلق وإعادة ابتكار رموزه الشخصية في الموضة.

ويواصل قطب المنتجات الفاخرة لمجموعة أكسال توسعه في المملكة خلال 2017، عبر الرفع من عدد نقاط البيع، وأيضا افتتاح ماركات جديدة، لي ي عرضا مميزا في الأصل.

وستدشن مجموعة أكسال أول محل «أرما إكستشانح»بالمغرب  (AX)، الخط الأكثر  ولوجا على مستوى السعر لمجموعة أرما ، الموجه للزبناء الشباب المراهق والراشدين، خاصة المتراوحة أعمارهم مابين  15 و35 سنة، الباحث عن أسلوب "حضري أنيق"ومعاصر.

ويمكن للزبناء اكتشاف علامة جديدة وروكو مول بالطابق الأول بجوار «بنانا روبوبليك».

وتعزز العلامة الشه ة لمساحيق التجميل MAC Cosmetics، فرانشيز مجموعة أكسال بالمغرب، حضورها بالمملكة وتقترب من زبنائها البيضاويات، بافتتاح رابع نقطة للبيع بقلب الدارالبيضاء بشارع المسيرة الخضراء.

وسيوفر المتجر لزبوناته تشكيلة متنوعة من المنتوجات والخدمات الفريدة بفضل فريق مهني متمكن.

وتدشن مجموعة أكسال، أيضا، نقطة بيع جديدة، وهذه المرة دينة مراكش، مع La Martina، العلامة الأرجنتينية التي لا محيد عنها، والمرجع الدولي في قمصان البولو، وستكون La Martina العلامة الوحيدة مراكش التي ستستمح بالاستجابة لطلب قوي للملابس الجاهزة، أحذية وأكسسوارات من الطراز العالي للنساء والرجال.

وبافتتاحها لمتجرها الثا في المدينة الحمراء، فإن مجموعة أكسال تكون قد نجحت في الإصغاء إلى هذه الشريحة من الزبناء الباحث على مرجعية دولية لموضة الرياضة الأنيقة.

وهكذا، ترفع هذه المحلات التي تم افتتاحها عدد المتاجر الفاخرة 12 ، فرانشيز مجموعة أكسال الحاضرة بالمغرب.

 

 

الملفات المرفقة

تحميل     |     مشاهدة