السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

اليأس والبؤس يغمران أكبر مخيم للمهاجرين بالدار البيضاء (ريبورتاج)

تابعونا على الفايسبوك

CTM تقدم حافلتها الجديدة لنقل المسافرين

كازا 24 الأربعاء 24 ماي 2017

قدمت صباح اليوم الأربعاء، شركة النقل CTM، الرائدة في مجال النقل الطرقي للمسافرين بالمغرب ، حافلتها الجديدة من الطراز الرفيع، وهي حافلة ستعزز أسطول الشركة الوطنية المتكون 230 حافلة تجوب طرقات المغرب ويعمل على متنها 550 سائقا.

وقال الزبير الرحيميني،الرئيس المدير العام لشركة النقل CTM ، إن الرهان على السلامة الطرقية يعد أولوية قصوى لدى المؤسسة ، معربا عن اعتقاده بأن الحافلة الجديدة من الجيل السادس التي تعزز لها أسطول الشركة ،ستشكل ثورة في مجال النقل الطرقي للمسافرين.

والحافلة الجديدة التي حضر حفل تقديمها للصحافة وزير النقل نجيب بوليف،مزورة بآليات تقنية تجعل السياقة سلسة وبنظام تحذير للسائق في حالة ما إذا زاغ عن مسار الطريق أو أغفل لبرهة التحكم في لوحة القياة ليتم تنبيهه للأمر.
وقال الرئيس المدير العام لشركة «ساتيام»:« نعمل كل يوم على توسيع شبكتنا ولنصبح أحد الفاعلين الرئيسين على المستوى القاري. ولتكريس هذه الرؤية، جاءت رغبتنا في اتباع سياسة طموحة وإرادية، ترتكز على الجودة والسلامة والابتكار.»
وشدد الزبير الرحميني ، على أن CTM تعتمد سياستنا في الجودة تطبق من قبل جميع العاملين في الشركة. وتضم على وجه الخصوص التكوين المستمر للمستخدمين، المتابعة الصحية الدائمة للسائقين، بالإضافة إلى الاحترام الأمثل للإطار التنظيمي. وهكذا نجعل حافلاتنا هي الأكثر أمانا والأكثر راحة، من أجل رفاهية الجميع.

من بين مشاريع CTM الأساسية والمبتكرة إدماج التطبيقات الجديدة مثل حجز وأداء ثمن التذاكر عبر الإنترنت، واستخدام أحدث تكنولوجيا المعلوميات.
ومن أجل إرضاء زبناء يتطلعون دائما لما هو أفضل، أطلقتCTM خدمة حافلاتها الفاخرة «ستيام بريميوم »، وهو عرض راق وفريد من نوعه في المغرب.