الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

في كازابلانكا.. يا ورد من يشتريك؟

تابعونا على الفايسبوك

«أسواق السلام» تفتتح متجرها الـ 13 في الصويرة

كازا 24 الجمعة 26 ماي 2017

افتتحت «أسواق السلتم»  التابعة للمجموعة يينا القابضة المتخصصة في مجال تجارة التجزئة، واستثمرت 16 مليون درهم لتحقيق مخزن الثاني في مدينة موكادور.

وينتشر السوبر ماركت الجديد على مساحة 5000m2 ومع 1200m2 منطقة المبيعات و3،800 M2 لبرنامجه الإقليمية التي من شأنها أن تخدم المنطقة حاحا. وقد خلق المشروع 50 منصب شغل مباشر.


تمكنت اسواق السلام من خلق الحدث مع افتتاح سوبر ماركت جديد يوم الأربعاء 25 ماي الجاري ، بحضور جمال مخططار عامل إقليم  الصويرة،والسيدة ماما التجمعتي، رئيسة مؤسسة  «يينا القابضة»، الكاتب العام للعمالة  ومسؤولين وبرلمانيين ومنتخبين إضدقة إلى جمعيات المجتمع المدني .


وسيعرض  المتجر الجديد أكثر من 5000 مرجع من الفواكه والخضروات الطازجة، والمنسوجات، والأجهزة الكهربائية، والبازار والمنتجات الاستهلاكية لتلبية احتياجات السياح و الساكنة المحلية، وخاصة منطقة «الغزوة» في منطقة الصويرة الجديدة.



«هذا الانفتاح هو مهم جدا بالنسبة لنا لأنها تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدينة الجديدة الصويرة. وسيتم إطلاق مشاريع كبرى أخرى وشركات القيمة  المضافة للسكان في المناطق الجنوبية أن اليوم يكون إمكانات كبيرة »،يقول عبد الكريم طاسين، المدير العام لمجموعة أسواق السلام .