السبت 27 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هذه تفاصيل استجواب رئيس «الكاف» بفرنسا .. فساد مالي وإداري

تابعونا على الفايسبوك

Smart Rocket المغرب تطبيق مربح للمال من خلال الهاتف الذكي

كازا 24 الاثنين 12 يونيو 2017

سوق تطبيقات الهواتف الذكية يتعزز بهذا المولود الجديد و الذي من شأنه أن يحدث ثورة في عالم المقاولات بما فيها التي تشتغل في قطاع التوزيع .

Smart Rocket بوابة تتواجد في عدد من البلدان في آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط, طورت من طرف خبراء متخصصين في مجال دراسة السوق, و ذلك بهدف تمكين الشركات من الحصول على معلومات موثوقة سريعة و بأقل كلفة لمنتجاتها في أي متجر.


لهذا الغرض, Smart Rocket اعتمدت فريق عمل كبير و مكون وزع على جميع مدن البلاد, حيث يمكن لأي شخص تجاوز سنه 18 سنة التسجيل في تطبيق Smart Rocket و الذي يسمح لأعضائه في إيجاد و اختيار و إتمام المهام عن قرب و استخلاص أموالهم من أقرب شباك إلكتروني.


غالبا ما تنطوي المهام على زيارة أحد المتجر أو الأسواق الممتازة, وجرد سريع للمخزون أو سعر مادة أو أكثر من السلع المحددة مع التقاط صورة أو اثنتين.


العملية تستمر عادة مابين 3 و 30 دقيقة, و بتعويض بتراوح بين 10 دراهم و 50 درهم, و يصل التعويض إلى 100 درهم في بعض العمليات الخاصة.

هشام دريوش المدير العام GO POS ( حاصل على رخصة Smart Rocket لشمال و غرب إفريقيا) " من الآن يمكن لأي شخص تجاوز سنه 18 عاما ربح أموال بشكل بسيط من خلال استعمال هاتفه الذكي , و لهذا الغرض وجب على الراغب في الاستفادة فقط تحميل تطبيق Smart Rocket و التسجيل به من أجل أن يصبح عضوا نشيطا في منظومة Smart Rocket المغرب".

Smart Rocket يعتبر إذن حلا سهلا و فعالا بالنسبة للأشخاص الراغبين في زيادة دخلهم آخر كل شهر, وكذا للطلاب الباحثين عن مصروف الجيب.

في الحقيقة فالشركات أصبحت في وقتنا الحالي تستثمر بشكل كبير و مهم في التسويق و الترويج لمبيعاتها من دون معرفة ما يقع في نقاط البيع هاته .

مع Smart Rocket، أصبح من الممكن الحصول على معلومات موثوقة بشكل مباشر و عبر عدد من المواقع المتعددة وفي مجموعة من المدن في نفس الوقت وبتكلفة أقل.

الآن، الشركات تتوقع حلولا مبتكرة لدراسة السوق, وتوفير بيانات أكثر دقة من أي وقت مضى, وهي الأهداف التي أن يستجيب Smart Rocket.
هذا التطبيق يعتبر بمثابة أداة جديدة تمكن الشركات من الحصول على معلومات تخص منتجاتها و بشكل مباشر، مع تمكينها كذلك من اتخاذ القرارات المناسبة و السريعة و ما يتعلق بالمنافسة في السوق.

بنقرة بسيطة بات بإمكان الشركات تحديد نفاذ مخزونها , و جرد مخزون رفوفها مع إمكانية الحصول على معلومات تخص المنافسين, ليس هذا فحسب بل يمكن لهاته الشركات التعرف على حالة الرفوف , من خلال بعث زبون سري من أجل ضمان السير العادي لبرامج الشركات المذكورة.


بالإضافة إلى هذه المهام، فمن الممكن أيضا التحقق من الأسعار المعلن عنها، ومراقبة نقاط البيع الإستراتيجية و تنفيذ و احترام العروض (الرؤية، والموقع، والذكاء التنافسي...).