الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

معارك الدار البيضاء التي سقطت من مناهج وكتب التاريخ المعاصر

تابعونا على الفايسبوك

النواصر: مكتب المطارات يُطلق طلب عروض لتهيئة مجمع فندقي جديد

كازا 24 الاثنين 3 يوليوز 2017

أطلق المكتب الوطني للمطارات ONDA طلب عروض دولي يتعلق باختيار  الشريك أو الشركاء الذين سيعهد لهم بتهيئة مجمع فندقي قرب مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، والذي سيقام على أرض عارية تصل مساحتها الإجمالية إلى 1,1 هكتارا.

وستتم عملية فتح أظرفة طلب العروض ستتم يوم الثلاثاء 18 يوليوز الجاري  حوالي الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي، وعلى إثر ذلك، سيتم اختيار الشريك أو مجموعة الشركاء الذين ستعهد لهم مهمة إعداد التصميم وبناء وتمويل وتدبير مرافق هذا المنتجع السياحي، الذي من المرتقب أن تتسع مساحته مستقبلا لتبلغ، على المدى المتوسط، 3,7 هكتارات.

وعلم لدى المكتب الوطني للمطارات، أن هذه العملية تندرج في إطار استراتيجية عامة تروم تطوير أنشطة المكتب التجارية، من خلال تهيئة الشطر الثاني لقطب الطيران بالنواصر المكون أساسا من منطقة فندقية، وأخرى تجارية وقطب للمكاتب والأنشطة الخدماتية.

وأكد المكتب، أن باب المشاركة في طلب العروض يبقى مفتوحا في وجه كافة المقاولات الوطنية والدولية التي تتوفر على المؤهلات الفنية والتجاربة والموارد المالية والبشرية والتقنية الضرورية لإنجاز هذا المشروع التنموي وفق أحسن المعايير والمواصفات الدولية.