الثلاثاء 23 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

دراجات«السونطروا» ..صمود في المغرب وحنين في فرنسا

تابعونا على الفايسبوك

عائلة لعلج المالكة لحقوق«ساترام الغابون» يساندون الإدارة الجديدة للمجموعة

كازا 24 الخميس 6 يوليوز 2017

خاص 

أعلن ورثة علج، المساهمين بالتساوي في شركة "ساترامEGCA بالغابون"، والتي يتواجد مقرها الرئيسي بشارع بميناء "جانتي" بالغابون، أمس الأربعاء عن مساندتكم واصطفافهم في تسيير الشركة إلى جانب الدكتور مصطفى عزيز، الوريث القانوني للمرحوم لحسن جاخوخ تأييدا لقرار محكمة الاستئناف بمدينة ليبرفيل والمدرج تحت رقم231/2016-2017.

وأعلن الورثة من خلال بلاغ مشترك وقعه كافة الورثة من جهة والدكتور مصطفى عزيز، الرئيس المدير العام لمجموعة "ساترام مارين المغرب" من جهة أخرى، أن المحكمة قد ارتأت أن الدكتور مصطفى عزيز هو الوريث القانوني للمرحوم لحسن جاخوخ بحسب ما جاءت به الوصية التي أعدها الموثق "جان ماري بافوتيي"، موثق يقيم في مدينة "نيس" وذلك يوم 5 ماي 2015.

وأكد البلاغ المشترك، أن المحكمة قضت بتحويل التركة إلى الوريث الشرعي، ما جعل عائلة علج وأولاده يقرون من خلال البلاغ بهذه الوقائع، بما تتيحه من نتائج لفائدة الشركة، ويعلنون عن رفضهم لأي إدارة أو أي مكون آخر لا يتوافق والقوانين الغابونية.
وفيما طالبت الدكتور مصطفى عزيز بممارسة صلاحياته داخل "ساترام الغابون"، فإنها تلتزم بالسير مع الوريث القانوني بما يضمن للشركة وللعاملين فيها تسييرا مشتركا بهدف حل كل المشاكل التي تتخبط فيها المجموعة.

وفي هذا السياق توافق الطرفان على بلورة شراكة تخص ميداني الأنشطة والإدارة. كما أنهما التزما ببذل المزيد من المجهودات في سبيل تنفيذ سياسة إدارية وتنموية للشركة وتسوية كل الأجور المعلقة.
هذا وقد تمت الجموع العامة وفقا للقوانين المنظمة للشركة بتاريخ 3 يوليوز الجاري.