السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

عيد الأضحى بكازا..«السردي» سيد الأضاحي في أجواء يفسدها الشناقة

تابعونا على الفايسبوك

إطلاق تطبيق جديد على الهاتف ONCF TRATIC

كازا 24 الخميس 6 يوليوز 2017

ابتداء من يومه الجمعة 7 يوليوز 2017، يطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية تطبيقا جديدا على الهواتف الذكية لإخبار زبنائه في الحين على حالة سير القطارات. هذا، ويمكن هذا التطبيق، الذي أطلق عليه اسم "ONCF TRAFIC"، المسافرين من برمجة رحلاتهم الاطلاع على كل المعلومات التي تخص رحلتهم.


ويمكن لجميع زبناء المكتب تحميل هذا التطبيق مجانا على كل محملات التطبيقات. كما أن المعطيات التي يقدمها هذا التطبيق يتم تحديثها بشكل فوري ومستمر لتعطي نسبة دقة تقارب 100٪.

ويقدم هذا التطبيق في صيغته الأولى العديد من الخدمات لزبنائه تتمثل في :

- حالة حركة سير القطارات في الحين : التي تمكن الزبناء من الاطلاع في الحين على حالة حركة سير القطارات وخاصة مواقيتها ومن تم برمجة تنقلاتهم بشكل أفضل (ساعة الإنطلاق، ساعة الوصول، الالتزام بالمواعيد ...).

- أقرب محطة : يسمح للزبناء بتحديد موقع أقرب محطة إليهم وإرشادهم إلى أقرب الطريق للوصول إليها.

- تفاصيل الرحلة : يمكن الزبناء من الاستعلام على جميع تفاصيل رحلاتهم : خدمة المحطات ومحطات المراسلة والمسافة التي ستقطعها الرحلة والمدة التي ستستغرقها وكذا رقم الرصيف المخصص لامتطاء القطار وموقع الدرجة الأولى...

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق هذا التطبيق الجديد يندرج في إطار استراتيجية المكتب التي تضع الزبون في صلب اهتماماته وتحسين الوصول إلى المعلومات بطريقة أسرع وأسهل.

ويندرج هذا التطبيق ضمن مجموع من الخدمات التي تم إطلاقها مؤخرا من طرف المكتب للتماشي بشكل أفضل مع التطلعات المتزايدة الزبناء: خدمة الشراء عبر الانترنت www.onc-voyages.ma وخدمة الانترنت (Wifi) المجانية بالمحطات ومركز الشكاوى على الانترنت .