الجمعة 29 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

في كازابلانكا.. يا ورد من يشتريك؟

تابعونا على الفايسبوك

الشركة العامة تعزز شراكتها مع «شبكة إنشاء مقاولات المغرب»

كازا 24 الاثنين 10 يوليوز 2017

تجدد الشركة العامة شراكتها مع شبكة إنشاء مقاولات المغرب التي تسعى إلى مساندة ودعم منشئي المقاولات الشباب. وتساهم هذه الشراكة في بروز ونجاح مقاولين جدد وتمكنهم من الاستفادة من تمويلات لتحقيق مشاريعهم.

تؤكد الشركة العامة المغرب ثقتها في شبكة إنشاء مقاولات المغرب وتستبشر بالإنجازات المحققة. وفعلا منذ توقيع أول شراكة في نهاية ديسمبر 2012، مكنت قروض الشرف التي تمنحها شبكة إنشاء مقاولات المغرب لمنشئي المقاولات الشباب عن طريق الشركة العامة من مساندة 35 من الخريجين عبر 25 مقاولة، مما ساهم في خلق 111 من مناصب الشغل المباشرة. وتتجدد هذه الشراكة سنويا بنفس المبلغ. في 2017، تضاعفت مساهمة الشركة العامة فيما يخص قروض الشرف.

وهكذا تعبر الشركة العامة عن مسؤوليتها الاجتماعية الكاملة وعزيمتها القوية في المساهمة في ازدهار ثقافة المقاولة في المغرب.

وتقدم شبكة إنشاء مقاولات المغرب جزيل الشكر للشركة العامة المغرب التي كانت أول بنك ساهم في أموال قروض الشرف.

تتجاوز الشراكة بين المؤسستين نطاق المساهمات في قروض الشرف. وحرصا منه على احترام التزاماته من أجل دعم خلق فرص الشغل، قام البنك برعاية الحدث الأخير "جوائز الحفل الوطني لخريجي شبكة إنشاء مقاولات المغرب 2017"، الذي نُظِّم يوم 13 مايو في مراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التظاهرة مكنت من تتويج ثمانية وثمانين من الخريجين عبر ثمانية أقسام حيث تعمل شبكة إنشاء مقاولات المغرب حاليا، كما مكنت مجموع أعضاء الشبكة من تنظيم لقاءات جديدة والتبادل والتشارك في ظرف أمسية.