الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

تيط مليل.. المأوى الأخير لمواطنين لفظتهم طاحونة بحجم الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

مجموعة الجامعي العقارية تشرع في تسويق منتوجها«palmier place»

كازا 24 الاثنين 10 يوليوز 2017

تشرع مجموعة الجامعي الفاعل المتميز في قطاع العقار بالمغرب منذ 45 سنة في تسويق مشروع *بالميي بليس Palmier Place* بالدار البيضاء.

مشروع بالميي بليس العقاري المندرج يقع بقلب الدار البيضاء / شارع ابراهيم الروداني حي النخيل Palmier / تطلب انجازه اربع سنوات وفق أفضل المعايير الدولية ويتكون من 5 وحدات من 10 طوابق علوية و 3 تحت ارضية.
و«بالميي بليس» هو  مركب مندمج بوحدات سكنية و مهنية و تجارية تنسجم مع موقعه الجغرافي بحي النخيل و مركز الاعمال بالمعاريف فحي النخيل يعتبر حيا سكنيا بامتياز و المشروع بهندسته المعمارية العصرية ينسجم مع موقعه و محيطه.

وتم إنجاز مشروع «بالميي بليس»  على مساحة 3600 متَر مربع ، خصصت 70% منها للسكن الراقي ، إذ يضم المشروع 171 شقة تتراوح مساحتها ما بين 85 و 160 مترا مربعا، كما تم تخصيص نسبة 20% من المشروع  للأنشطة المهنية، إذ يضم المشروع  90 مكتبا، كما تم تخصيص نسبة 10% من المشروع العقاري  للأنشطة التجارية  بوجود 40 متجرا.

وسيتم الشروع في تسليم الشقق السكنية بداية شهر شتنبر 2017 و لتشجيع الزبناء الأوائل هناك تخفيظات استثنائية أيام الأبواب المفتوحة 14-15-16 يوليوز 2017 مع امتيازات هامة أخرى .

تعتبر مجموعة الجامعي رائدا عقاريا بامتياز اكتسبت خبرة هائلة في المجال على مدى 45 سنة. وقد عملت على دعم و تعزيز موقعها ضمن العاملين في القطاع من خلال مشاريعها السكنية الضخمة بجل مدن المملكة ولها تجربة ناجحة في السكن الراقي من خلالا مشاريع آنفا باي و باب كاليفورنيا و باي فيو مع تميز هذه المشاريع بتوفيرها على كل الموافق السوسيو اقتصـــادية و اجتماعيـــة و رياضيـــة و ثقافية و إدارية.


مجموعة الجامعي تعتبر نموذجا للمقاولة المواطنة بفضل حس مساهميها المرجعيين في العمل الاجتماعي من خلال تمكينها من اسكان عشرات الالاف من الاسر مع خلق فضاءات حقيقية للعيش الكريم لزينائها .