الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

111 سنة مرت على تدمير البحرية الفرنسية لميناء الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

الإماراتيون يطلقون مشاريع عقارية بتمويلات مجانية في بوسكورة

كازا 24 الثلاثاء 18 يوليوز 2017

قال علي سعيد السلامي بأن مجموعة الوادي الأخضر، التي يشرف على إدارتها العامة، شرعت بشكل رسمي في تسويق مشاريعها العقارية في مدينتي مراكش والدار البيضاء، إلى جانب باقي مشاريعها الأخرى في الرباط وطنجة، بتمويلات مجانية لفائدة المغاربة والأجانب الراغبين في اقتناء شقق أو فلل سكنية في المشاريع التي يجري تسويق وحداتها حاليا، عبر تقسيط مبلغ الشراء على مدى 60 شهرا، بدون أي مبالغ إضافية.

وأوضح علي سعيد السلامي أن هذه الطريقة في تقسيط مبلغ الشراء على 60 شهرا معمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أنها ستفتح المجال أمام المغاربة لاقتناء وحدات سكنية بالتقسيط المريح، ومن دون تحمل مصاريف إضافية.
وذكر يوسف منصور، الممثل العام لفرع مجموعة الوادي الأخضر بالمغرب، إن "هذه الطريقة التمويلية تقوم على مبدأ تقسيط 60 في المئة من المبلغ الإجمالي للشقق والفلل السكنية بدون أي فوائد أو مبالغ إضافية على خمس سنوات، بعد تسلم دفعتين أثناء الحجز وبعد التسلم تمثلان 40 في المئة من الثمن الكلي".
وأشار الممثل العام لفرع مجموعة الوادي الأخضر بالمغرب، إلى أن العرض يشمل مشروع "مدينة الوادي الأخضر -مراكش" الذي جرى تسويق 250 فيلا من أصل 350 وحدة يجري تشييدها في إطار الشطر الأول من المشروع، و"مجمع الإمارات السكني" و"مجمع كازا" السكنب المقامين في منطقة فيكتوريا ببوسكورة في الدار البيضاء.

وأكد يوسف منصور أن "هذا العرض موجه إلى كل الأشخاص الراغبين في الاستفادة من مشروع هام والاستمتاع بنمط عيش متميز توفره مجموعة الوادي الأخضر، وهي فرصة حقيقية ينبغي انتهازها للحصول على عقار ذي جودة يطابق المعايير المعمول بها في العواصم العالمية والمواصفات الدولية في هذا المجال"، مضيفا أن "هذه الصيغة المبتكرة للأداء أظهرت نجاعتها في أسواق أخرى حيث تنشط المجموعة، وخاصة بتركيا والإمارات العربية المتحدة".

يوسف مرنيسي، المسؤول عن تسويق مشروع الوادي الأخضر بمراكش، قال إن هذا المشروع "جاء لتلبية متطلبات زبائن المجموعة بالمغرب وبالشرق الأوسط وتعزيز السياحة بالمغرب"، مشيرا إلى أن المشروع يضم 350 فيلا من النوع الفاخر متوفرة على مسابح ومطلة على سلسلة جبال الأطلس.

وأوضح مرنيسي أن المشروع يعكس خبرة المجموعة الإماراتية في هذا المجال، وقال إن "إنجازه سيتطلب مدة خمس سنوات بتمويل حدّد في 3.1 مليار درهم، وسيوفر حوالي ألف منصب شغل عند انطلاقه و100 منصب قار في نهايته".

كما أكد علي سعيد السلامي، المدير العام لمجموعة الوادي الأخضر، إن سرعة معالجة الملفات الاستثمارية من طرف الإدارة المغربية دفعت المجموعة الإماراتية إلى تسريع وتيرة إطلاق مشاريعها في كل من العاصمة الرباط وطنجة.

وأكد السلامي، أن مجموعة الوادي الأخضر ستطلق مشروعا جديدا لتشييد مجمع سكني فخم في الرباط، يعتبر الثالث من نوعه في المغرب الموجه إلى العائلات الخليجية والمغربية، بغلاف استثماري أولي يقارب مليار درهم، مضيفا أن أشغال تشييده ستنطلق في شهر أكتوبر القادم، إلى جانب مشروع رابع سيطلق في طنجة خلال شهر مارس من العام القادم.

وأوضح المدير العام لمجموعة الوادي الأخضر أن "هناك مجموعة من العوامل ساهمت في رفع مستوى حضور مجموعتنا في المغرب، من ضمنها المواكبة المتواصلة لسفارة المغرب في أبو ظبي للمشاريع الإماراتية في المغرب، وسفارة الإمارات في الرباط؛ وذلك بفضل العناية التي يوليها الملك محمد السادس لاستثمارات بلدنا في المملكة المغربية".