الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

نزلاء بسجن «عكاشة» يصنعون كمامات للمساهمة في التخفيف من جائحة كورونا

تابعونا على الفايسبوك

«Careem» تحتفل بالذكرى الخامسة لتواجدها في المغرب حيث النجاحات تفوق التوقعات

كازا 24 الجمعة 21 يوليوز 2017

ببلوغ مسيرتها عامها الخامس حققت شركة «Careem» الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة إنجازاً مهماً جديداً عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة.

وخلال الخمس سنوات الماضية، حققت شركة «Careem» نسبة نمو تزيد على 30% على أساس شهري؛ حيث نجحت منذ انطلاقتها وحتى اليوم بتوسيع نطاق عملياتها حتى باتت تخدم ثمانين مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان.

كما أصبحت «Careem» واحدة من أكثر الشركات المحلية الناشئة نجاحاً، ومثالاً يحتذى به لجميع الشركات الناشئة في المنطقة.

هذا وتخطط «Careem» الحاصلة على لقب «UniCamel» وفقاً لحجم استثماراتها وقيمتها السوقية الحالية، لمواصلة التعاون مع كبرى الشركات المحلية والعالمية من خلال بذل المزيد من الاستثمارات، وتبادل الخبرات حتى تقدَر قيمتها بما سيصل إلى مليار دولار.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «Careem»، مدثر شيخة: «فخورون بما حققته الشركة خلال الخمس سنوات الماضية؛ حيث سهل تطبيق كريم وما تقدمه من خدمات حياة العديد من الأشخاص، ونحن نعتبر نجاحنا هذا مجرد البداية فقط».

أضاف شيخة: «هذا النجاح زاد من حماسنا وشغفنا تجاه بلوغ الريادة ضمن المدن التي نخدمها خلال الخمس سنوات القادمة، مع رؤى مستقبلية لتقديم الخدمة دون سائق، وتحويل كريم إلى مؤسسة عالمية المستوى للبحوث والابتكار».

وواصل شيخة قائلاً: «كباتننا هم العمود الفقري لشركتنا، وأهم عامل في تقديم أفضل جودة وتجربة لزبائننا، وأود أن أغتنم هذه المناسبة لأشكرهم على جعل كريم خياراً مفضلاً لدى الناس في المنطقة خلال مسيرة عملنا».

ويعمل على منصة «Careem» حالياً أكثر من 250 ألف كابتن، منهم عدد كبير يعملون حصرياً مع «Careem»، مما يساعد الشركة على التوسع في المدن الجديدة وتعميق وجودها في الأسواق الحالية التي تعمل ضمنها.

وبناء على التزامها باستخدام التكنولوجيا والبحوث لإعادة تعريف تجربة التنقل في منطقة الشرق الأوسط وخارجها من خلال إحداث ثورة في عالم النقل والحركة في المنطقة، تركز «Careem» جهودها على تعزيز قدراتها الابتكارية والاستثمار في مستقبل النقل لخلق قيمة مستدامة للمجتمعات التي تخدمها.

ومنذ انطلاقها في غشت 2012، قدمت «Careem» خدمات نقل مريحة وآمنة لأكثر من 10 ملايين مستخدم في مختلف دول المنطقة؛ حيث تلبي الشركة حالياً احتياجات زبائنها في أكثر من 80 مدينة في 13 دولة.