الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

محار الوليدية.. حينما يصنع منتج بحري إشعاع مدينة

تابعونا على الفايسبوك

الدارالبيضاء تحتضن النسخة الـ11 لمعرض «إيليك إكسبو»

كازا 24 الأربعاء 4 أكتوبر 2017

/و م ع/

تنظم الجامعة الوطنية للكهرباء والإلكترونيك والطاقات المتجددة ، في الفترة من 4 الى 7 أكتوبر الجاري بالمعرض الدولي بالدار البيضاء ، النسخة الـ11 لمعرض (إيليك إكسبو) المتخصص في الكهرباء والإنارة والتجهيزات الصناعية.

وبالموازاة مع هذا الحدث، تقيم الجامعة الدورة السادسة لمعرض (إنير إيفينت) المتعلق بالطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية ،والدورة الخامسة لمعرض (ترونيكا إكسبو)، المتعلق بالمكونات الإلكترونية وأنظمتها وتطبيقاتها.

وبحسب الجهة المنظمة ، فإن هاته التظاهرات، تشكل موعدا مهما للقاء بالنسبة لمختلف المتدخلين والخبراء في مجالات الكهرباء والإلكترونيك والطاقات المتجددة.

وأضافت أن 160 مقاولة ستشارك في هاته التظاهرات، والتي تنتمي لكل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان وتركيا وإسبانيا والبرتغال والمغرب.

وأبرزت الجامعة أنه في إطار استراتيجية (المغرب تصدير)، فإن وفود إفريقية ستشارك في مختلف الأنشطة المنظمة في إطار هاته التظاهرات، علاوة على عقد لقاءات أعمال مصغرة (بي تو بي)، وموائد مستديرة.

ويتعلق الأمر بمشاركين من الجزائر، وبنين، وبوركينا فاسو، والكامرون، والكوت ديفوار، والغابون، ومدغشقر، ومالي، وموريتانيا، والنيجر، وجمهورية الكونغو، والجمهورية الديمقراطية للكونغو، والسينغال، وتشاد، والطوغو، وتونس.

ويتوقع المنظمون أن تستقبل هاته التظاهرات الاقتصادية حوالي 12 ألف فاعل من المهنيين والمهندسين والمنعشين العقاريين، والمستثمرين، وأصحاب القرار، ومستشارين، وشركاء مؤسساتيين.