الجمعة 29 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

محاربة احتلال الشوارع … «الكذبة الكبرى» بالدارالبيضاء

تابعونا على الفايسبوك

سهام للتأمين تدعم مكانتها كمؤمن خبير في خدمة المقاولات المغربية

كازا 24 الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

تواصل شركة «سهام للتأمين» دورات ندواتها الخاصة بالمقاولات حيث نظمت يوم أمس الإثنين 9 أكتوبر بالدرالبيضاء لقاء حول موضوع «نحو ولوج أكبر للعلاجات الصحية بالخارج».

وعرفت دورات ندوات «سهام للتأمين» التي أطلقت في سنة 2015 نجاحا وإقبالا لدى المقاولات المغربية والمهنيين، حيث تناولت خلال سنتين أكبر عدد من المواضيع التي تدخل في صميم انشغالات المسيرين، ويتعلق الأمر بـ«البرامج الدولية للتأمين، الوقاية من حوادث الشغل كرافعة لتحقيق المردودية، الوقاية من الأخطار السيبرانية».

ووفي بلاغ لها كشفت «سهام للتأمين»، أن هذه الموائد المستديرة التي تنظم وفق نموذج دراسة حالة تتيح تطوير وضعيات شبيهة بتلك التي يعيشها الزبون في الواقع ثم تخضع للتحليل والدراسة بمساعدة الخبراء المغاربة والأجانب بطريقة تشاركية وتفاعلية.

خدمة «تأمين الصحة الدولي» الذي أطلق في 10 فبراير 2015 من طرف «سهام للتأمين» هو اتفاقية للتأمين على الصحة من الجيل الجديد، تخول لكل واحد الإنخراط فيها إلى جانب عائلته للإستفادة من تغطية شاملة لمصاريف الإستثناء بالمغرب وعبر العالم.

وتقترح خدمة «تأمين الصحة الدولي» اتفاقية «جماعية» موجهة للمقاولات التي يزيد عدد مستخدميها عن 10، هذا العرض يتم تسويقه بشراكة مع «MCI Care» الرائد في تدبير خدمات العناية الصحية التي تتوفر على شبكة واسعة من مقدمي الخدمات العلاجية عبر العالم، علاوة على اتفاقية «فردية الخدمة».