السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الدار البيضاء تتمزق بين التسيب الأمني واحتلال الملك العمومي

تابعونا على الفايسبوك

عرض جديد من «BMCE Bank» للمقاولين الشباب

كازا 24 الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

أطلق البنك المغربي للتجارة الخارجية عرضا تجاريا جديدا لـ«المقاولين الشباب»، وهو عبارة عن عرض جزافي «forfait» على المقاس بالمجان السنة الأولى، إضافة إلى خدمات بنكية وتكاليف الملفات مجانية كليا بالنسبة لسلفات تمويل نشاط المقاولة.

ويأتي هذا العرض في إطار مساندة البنك للمقاولين الشباب، أصحاب المقاولات جد الصغرى والمهن الحرة، حسب ما ذكر بلاغ صادر عن «BMCE Bank» البنك المغربي للتجارة الخارجية.

وأضاف البلاغ استمرارا لإستراتيجية القرب يعزز البنك التزامه اتجاه المقاولين ودعم الجدد منهم في عالم المقاولة، ابتداء من إطالق المشروع إلى إنشاء المقاولة وتطوير النشاط، كما يعزز هذا العرض المبادرات العديدة التي تم الإلتزام بها لفائدة المقاولين عبر دورة تدريبية خاصة «نادي المقاولاتية» الذي تم انشاؤه في إطار التعاون مع مرصد ريادة الأعمال والشركة المالية الدولية والمنظمة في عديد من مدن المملكة (الدارالبيضاء، أݣادير، مراكش…)، والتي سجلت مشاركة قوية للمقاولين، نساء ورجاال، منها 80 في المائة مقاوالت جد صغرى و20 في المائة مهن حرة.

وحسب المصدر نفسه سيستفيد «المقاولون الشباب» من دراسات وتحليلات يجريها مرصد ريادة الأعمال ومركز الذكاء الاقتصادي، وندوات تحسيسية متعلقة بمواضيع ريادة الأعمال عبر ربوع المملكة، إضافة إلى فرصة لقاء فريق من الخبراء الذين يتدارسون القضايا المتعلقة بريادة الأعمال.