الثلاثاء 16 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«جمهورية» مطرح مديونة تهزم سلطات الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

سوني تعلن عن طرح أجهزة تلفاز Bravia OLED بالمغرب

كازا 24 الثلاثاء 9 يناير 2018

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح أول جهاز تلفاز OLED من الحجم الكبير لزبائنها بالمغرب.

هذا التلفاز المتوفر في حجمين، شاشة مقاس 55 إنش و65 إنش يباع على التوالي بـ 39999 و59999 درهم، ويتميز هذا التلفاز بتقديمه لتجربة مشاهدة استثنائية مع مستويات غير مسبوقة من درجات اللون الأسود لصور غنية وألوان مماثلة للواقع، علاوة على تقديم تباين ديناميكي وضبابية أقل وزوايا مشاهدة عريضة، ويقدم تجربة صوتية فريدة تعتمد على تقنية جديدة لنظام الصوت المحيطي.

وتقدم سلسلة تلفاز Bravia OLED A1 مزيجاً فريداً يجمع ما بين أعلى جودة للصور عبر تقنية OLED التي يعززها معالج سوني الرقمي 4K HDR Processor X1™ Extreme، ونظام الصوت المحيطي المذهل الأول من نوعه عالمياً Acoustic Surface™، فضلاً عن حامل طرفي قائم من الحافة إلى الحافة. ومع أكثر من 8 ملايين بيكسل مضيئة ذاتياً، فإنّ تلفاز BRAVIA OLED A1 يقدم تجربة مشاهدة استثنائية مع مستويات غير مسبوقة من درجات اللون الأسود لصور غنية وألوان مماثلة للواقع، علاوة على تقديم تباين ديناميكي وضبابية أقل وزوايا مشاهدة عريضة، كما يقوم المعالج الرقمي 4K HDR Processor X1 Extreme بتعزيز قدرات تقنية OLED لتقديم صور 4K HDR مدهشة.

 

وقد قدمت علامة سوني الرائدة تقنية OLED إلى الأسواق في العام 2007 في أجهزة تلفاز XEL – 1 حجم 11 أنش، وقد مثّل ذلك انجازاً مذهلاً في ذلك الوقت. واستمرت سوني في تصنيع شاشات تلفاز OLED لجهات البث وانتاج الفيديو الإحترافية حيث تستخدم في المونتاج والإستعراض البطيء للمشاهد وانتاج الفيديو وإنشاء الرسوم البيانية والمؤثرات الخاصة، علاوة على استخدامها في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني. وقد حازت شاشات ماستر OLED الإحترافية من سوني على عدة جوائز مثل جائزة Scientific and Engineering Academy Award® وجائزة Technical Emmy Award تكريماً للإبداع المذهل في التطوير الهندسي.

 

وبهذه المناسبة صرّح شوجي أوهاما، المسؤول عن تسويق أجهزة التلفاز في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: "ستمثل سلسلة شاشات أجهزة تلفاز Bravia OLED A1 إضافة جديدة ومتميزة على فئة أجهزة التلفاز التي توسعت من 23 نموذج في العام 2016 إلى 37 نموذج في العام 2017 لتتيح للمستهلكين خيارات أكبر. تمتلك سوني خبرة تتعدى العشر سنوات في تقنية OLED، ويسرنا طرح سلسلة أجهزة تلفاز Bravia OLED A1 في أسواق الشرق الأوسط ليتمتع المستهلكون في هذه المنطقة بتجارب مشاهدة استثنائية وغير مسبوقة، حيث تجمع الأجهزة الجديدة ما بين جودة الصور العالية الجودة من سوني التي يعززها معالج سوني الرقمي 4K HDR Processor X1 Extreme وتقنية نظام الصوت الثورية التي قامت سوني بتطويرها بحيث تصدر عن الشاشة نفسها Acoustic Surface technology، أما تصميم التلفاز الذي يعتمد الخطوط البسيطة والانسيابية فإنه يجعل منه أعجوبة تكنولوجية."