الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

النقل السري و«الكرويلة» ينافسان حافلات «ألزا» والترامواي بالبيضاء

تابعونا على الفايسبوك

«أوانج» تطلق +4G مع صبيب500 ميغابايت / الثانية

الخميس 22 فبراير 2018

 تطلق «أونج»- حسب بلاغ توصلت casa24  نسخة منه- آخر صيحات التكنولوجيا لابنائها+4G مع معدلات صبيب غير مسبوقة في شبكة النقال الوطنية و صبيب يصل 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. 

وتساعد هذه الخدمة الجديدة حسب البلاغ  على تحسين صبيب الأنترنيت على الهواتف الذكية المتوافقة مع 4G بنسبة 30% في الصبيب المرسل و المتلقي و الهواتف الذكية من الجيل الجديد و ذلك بفضل الجمع بين العديد من التكنولوجيات.

و للإشارة ، فبالإضافة إلى ترددات 4G المعتمدة تم استخدام  تقنية الإرسال المتعدد MIMO التي تسمح بزيادة الصبيب من خلال استغلال الإرساليات / الاستقبالات المتعددة من طرف موقع الراديو و الأجهزة النقالة و اعتماد تقنية التضمين المُجٓوّدة للحصول على مستويات صبيب أفضل. 

و هذه الخدمة تم توسيعها في العديد من المدن و توسيع مجال استعمالها لتشمل المهنيين و كذلك العموم و المقاولات.

و للإشارة فهذه العملية « الغير مسبوقة » تعتبرها أورانج ثمرة منهجية الإبتكار المستمر التي تبنتها و الإستباق لاحتياجات مستعملي الشبكة العنكبوتية تلبيتها بشكل فعال، أمامانتشار الڤيروسي على الإنترنيت و تزايد الإستهلاك في المحتويات و التحول الكبير الذي شهدته احتياجات المقاولات من حيث الحركية و الترابط العالي المستوى و غيرها من مظاهر الثورة الرقمية .