الأربعاء 15 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
تقديم مؤلف «مدن وقرى المغرب.. الأصل التاريخ والأساطير» للكاتبة منى هاشم
حفل بالقاعدة الأولى للبحرية الملكية بالدار البيضاء بمناسبة الذكرى ال68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس مأدبة غداء أقامها جلالة الملك بمناسبة الذكرى الـ 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
CDG يعلن عن الحصيلة السنوية لإنجازات الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد برسم سنة 2023
تهيئة «شارع الشفشاوني» بعين السبع على طاولة مجلس جماعة الدار البيضاء
مغاربة العالم - الجهة 13

غشت 1907.... أيام النار والحديد بالبيضاء

تابعونا على الفايسبوك

علامة «هواوي» تكشف عن لوحتها الإلكترونية الجديدة

كازا 24 الثلاثاء 16 يونيو 2020

تواصل علامة "هواوي" تنويع المنتجات التي تقدمها للمستهلكين المغاربة من أجل ضمان أفضل عرض يمكن تقديمه للزبناء على المستوى المحلي.

ومن أجل تحقيق رغبتها،أطلقت "هواوي" اليوم الخميس لوحتها الإلكترونية الجديدة "MediaPad T5" التي يمكن من خلالها الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة في أي وقت بفضل معالجها القوي عالي السرعة ثماني النواة الذي يعمل على تشغيل تطبيقات متعددة في الآن ذاته، بالإضافة إلى بطاقة التخزين الخارجية التي تصل إلى 256 جيغابيت 4G.

اللوحة الإلكترونية الجديدة مزودة بشاشة "IPS" عالية الدقة (1920x 1200 بيكسيل) تتيح إمكانية الاستمتاع بالكثير من الصور الواقعية والغنية بالألوان، حيث تصل نسبة الشاشة إلى 76,4 في المائة من أصل شكل اللوحة الذي يبلغ 16:10، كما أن التصميم الأفقي يجعلها مناسبة جدا لمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسيل.

وفضلا على كل ما سبق ذكره، فإن اللوحة الجديدة مجهزة أيضا بمكبرات الصوت في الجزء السفلي تحديدا بالقرب من شعار "هواوي"، كل واحد من المكبرين يخرج صوت ظاهري من القناتين (اليسرى واليمنى) للحصول على مؤثرات صوتية استيريو احترافي، ناهيك عن نظام تضخيم الطاقة عالي الجودة الذي يوفر صوتا أقوى وأكثر وضوحا في الآن ذاته مع ترددات أكثر مرونة، مع تقليل تشوه الصوت من المكبرات.           

تم تصميم اللوحة الالكترونية البالغ وزنها 460 غرام على شكل قوس عالي الانحناء على جانب الجهاز بهدف تحسين تجربة المستخدم، ذلك أن التصميم الشامل المقاوم للكسر والمصنوع من الزجاج المقسى على الواجهة والمنحنيات الدقيقة للزوايا يعطي للكاميرا مظهرا أكثر أناقة، وقبضة أكثر استجابة من أجل مسكها.

المنتوج الجديد لا يتجاوز حجمة 10,1 بوسة، وهو متوفر في اللون الذهبي والأسود، وكلاهما لونان ساحران وأنيقان في الآن ذاته.

لوحة "Le MediaPad T5" الالكترونية مجهزة بمعالج قوي ثماني النواةيساهم في الحصول على أفضل أداء، وهو ما يتيح إمكانية استعمال العديد من التطبيقات في الوقت ذاته، بالإضافة إلى بطاقة التخزين الخارجية من أجل ضمان الاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل خلال رحلة سفر أو التنقل من مكان لآخر.

علاوة على ذلك، تم تزويد الجهاز اللوحي بنظام إدارة ملفات ذكي، ويمكنك التخلص من ذاكرة التخزين المؤقتة والحطام. وأخيرا، تستطيع لوحةMediapad T5 من "هواوي" الاتصال بهاتف "هواوي"، وحاسوب شخصي يعمل بنظام "ويندوز"، وجهاز "ماكنتوش" أيضا. وسيتم طرح الجهاز الالكتروني في اللون الأسود ابتداء من تاريخ 18 يونيو بثمن2299  درهم.