الاثنين 29 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

إعادة تأهيل المدينة القديمة… السرعة القصوى

تابعونا على الفايسبوك

STG Telecom تحتفل بعيدها الثاني بإطلاق منتوجات جديدة واستثنائية

كازا 24 الاثنين 20 يوليوز 2020

أصدرت شركة STG Telecom الأمريكية هاتفين ذكيين جديدين STG X2 وSTG X3، اللذان يتميزان بأداء قوي وجودة عالية إضافة إلى سعرهما المناسب.

 يعتبر الهاتفين STG X2 وSTG X3 إضافة مميزة لسلسلة STG X، بحيث يتميزان بتصميم دأب على تطويره خبراء من كاليفورنيا، جعل الهاتفين يحظيان بشكل جذاب ومعاصر، مع شاشة ساطعة الوضوح بقياس 6.6 بوصة وكاميرا أمامية مدمجة مع الشاشة لتجربة استثنائية.
 

يختلف هاتف STG X3 عن الهاتف STG X2 من ناحية الشكل بظهره الزجاجي المقاوم للكسر والخدش، الذي يعطيه مظهرا أنيقا.

 تم تجهيز كلا الهاتفين الحديثين بكاميرا خلفية رباعية العدسات، توفر صور عالية الدقة والوضوح بما في ذلك بالإضاءة المنخفضة. الكاميرا أمامية تمتاز بخاصية (Punch Hole) جودتها 32 ميجا بكسل من أجل صور سيلفي ناجحة.

  تصل درجة التكبير في كاميرا الهاتفين إلى 30 مرة دون أن تفقد الصورة جودتها، بل وتحافظ على التفاصيل الدقيقة أيضا. 

 
يحتوي STG X2 وSTG X3 على معالج octa core 2.0 GHz، ما يجعل هذا الهاتف مناسب للقيام بمختلف المهام والانتقال بين التطبيقات بدون معيقات، مع 4 جيجا بايت ذاكرة تخزين عشوائية و64جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية للهاتف STG X2 و128 جيجابايت لـهاتف X3، مع إمكانية توسيعها إلى غاية 256 جيجا بايت. 

  وزودت STG Telecom الهاتفين ببطارية 5000 مللي أمبير طويلة المدى، تتميز بتقنية الشحن السريع. 45 دقيقة فقط هي المدة الكافية لشحن الهاتف بالكامل.

وتم تطوير أداء نظام التشغيل الخاص بشركة STG Telecom، "Hercules OS V2.0" تحت نظام Android 10، من قبل خبراء مغاربة ينتمون للشركة. وحدد ثمن الهاتف STG X2 بسعر 1779 درهم، وSTG X3 بسعر 1979 درهم،

    وسيعزز إطلاق الهاتفين الجديدان لشركة STG Telecom مكانتها في سوق الهواتف الذكية مع منافسيها بالمملكة، خصوصا وأن الشركة الأمريكية المغربية تهدف منذ بدايتها إلى تقديم منتجاتها من هواتف ذكية ومنتجات تكنولوجية بأعلى جودة وبأقل ثمن على جميع المغاربة.