الأحد 28 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المسجد المحمدي بحي الأحباس بالدار البيضاء .. رمزية الإسم وتفرد التاريخ

تابعونا على الفايسبوك

تنظيم النسخة الرابعة من ملتقى Digital Brunch تحت عنوان «المستجدات الرقمية 2021»

كازا 24 الاثنين 23 نونبر 2020

أعلنت كل من شركة TNC – The next click و وكالتي Mediamatic و"Gear9"، عن تنظيم الدورة الرابعة من ملتقى "Digital Brunch" تحت عنوان "المستجدات الرقمية 2021"، بعد ثلاث دورات ناجحة، وذلك أيام 24 و25 و26 نونبر الجاري.

ويجمع الملتقى الرقمي الذي يعتبر حدثاً لا غنى عنه، محترفي التسويق والتواصل، ويشهد خلال كُل دورة مشاركة العديد من الأسماء الوازنة في مجال تكنولوجيا الإعلام والتواصل، من أجل تحقيق هدف واحد، هو تقاسم الأفكار وتبادل الآراء حول المستجدات الرقمية والاستراتيجيات المتعلقة بالتسويق، وأيضا التواصل خلال المستقبل. 

وقال حسن الرويسي، الشريك المؤسس لـ"TNC" في تصريح صحفي  :"تطمح "The Next Click" عبر هذه المبادرة إلى وضع آخر المستجدات الرقمية لسنة 2021 في متناول مهنيي القطاع".

 سيتم هذه السنة تنظيم الدورة الرابعة من ملتقى "Digital Brunch"، وعلى عكس الدورات السابقة، عن بُعد عبر الإنترنت.

وبهذا الخصوص، أوضح السيد حمزة برادة، الرئيس التنفيذي لوكالة "Media matic" الإعلامية المتخصصة في الاستشارة وإستراتيجية التسويق بقوله :"أثبتت الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الدور الحيوي والجوهري الذي تلعبه التكنولوجيا الرقمية. اخترنا تنظيم هذه النسخة افتراضيا، حرصا على سلامة وصحة الجمهور بدرجة أولى، وأيضا السماح للمزيد من المتخصصين في التسويق والتواصل بالمشاركة في هذا الحدث". 

في هذا الموعد الجديد الممتد على مدى ثلاثة أيام متتالية، سيحاول مختلف المتدخلين الرد على إشكاليات مختلفة، منها: كيف سيتطور التسويق الرقمي خلال السنوات المقبلة؟ ما مدى تأثير أزمة "كوفيد 19" على التسويق الرقمي؟ ماهي أحدث المستجدات التسويقية الرسمية لسنة 2021؟. 

من أجل الإجابة عن هذه الأسئلة، سيعرف ملتقى "Digital Brunch" مشاركة العديد من الأسماء الوازنة.

وسيعرف اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتنوعة، منها المستجدات الرقمية في المغرب، والشاشة المجزأة، والتجارة الإلكترونية الاجتماعية، وعملية البرمجة.

و يُعد ملتقى "Digital Brunch" المنظم من طرف "TNC – Thenext. Click" و"Mediamatic"، موعدا دوريا ينظم أربع مرات في السنة للخبراء في مجال التسويق والتواصل والرقمنة، يتم فيه مناقشة العديد من القضايا بحضور ثلة مع الخبراء الوطنيين والدوليين. من خلال هذه المبادرة، تسعى كل من TheNext.Click وMediamatic إلى تقاسم ومناقشة وبناء استراتيجيات الغد. 

 

نبذة عن TNC- thenext.click

تم إحداث شركة ThNext.Click سنة 2010، وهي شركة رائدة في دعم المعلنين للترويج لعلاماتهم ومنتجاتهم وخدماتهم على الأجهزة الرقمية، ومن أجل تقديم أفضل الخدمات لزبنائها، تعتمد الوكالة على خبرة أكثر من 60 موظفاً، كما تعتمد في عملها على وكالتين أخريين هما: Mediamatic وGear9.


نبذة عن Mediamatic

تأسست وكالة "Mediamatic" سنة 2015، ونجحت في وقت قصير أن تُصبح رائدة في نظام التواصل التكنولوجي الإعلامي الرقمي في المغرب، وبعد 5 سنوات من تواجدها في السوق، تعتمد الوكالة على خبرة أكثر من 10 موظفين معتمدين. 


نبذة عن Gear9

تُركز وكالة Gear9 التي تأسست سنة 2018، على تجربة CX | CX | Customer مع خبرة قوية في العديد من التقنيات والمناهج مثل (Devops، والتجارة الإلكترونية، المرونة، تطبيقات الهاتف نقال، UX/UI، وما إلى ذلك).