الاثنين 13 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

وثائقي: نعم .. نحن أولاد الخيرية

تابعونا على الفايسبوك

عطلة منتصف الدراسة توقف بث الدروس المصورة بهذه القنوات

كازا 24 الأحد 24 يناير 2021

سيتوقف  بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية، ابتداء من يوم الاثنين 25 يناير الجاري، وذلك بمناسبة حلول عطلة منتصف السنة الدراسية، وسيتم استئناف بثها، في فاتح فبراير المقبل.

وأعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، في بلاغ لها، أنه سيتم توقيف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية عبر القنوات التلفزية « الثقافية » و »العيون » و »الأمازيغية »، بمناسبة حلول عطلة منتصف السنة الدراسية، والتي تمتد من يوم الأحد 24 يناير الجاري إلى يوم الأحد 31 من الشهر ذاته، وذلك من أجل تمكين التلميذات والتلاميذ من فسحة للراحة النفسية وتجديد نشاطهم الذهني والجسدي.

وأشادت الوزارة، وفق المصدر ذاته، بالمجهود الكبير الذي بذلته الأطر التربوية والإدارية والتقنية وهيأة التفتيش من أجل تمكين فئة من المتعلمات والمتعلمين من مواكبة دروسهم عن بعد، إسوة بزملائهم الذين يستفيدون من التعليم الحضوري، وكذا بالانخراط المسؤول للأسر في تأطير ومواكبة أبنائها وبناتها في هذه العملية.

يضيف البلاغ، جميع التلاميذ والأطر الإدارية والتربوية بالتقيد بالتدابير التي وضعتها السلطات المختصة للوقاية من تفشي جائحة « كوفيد- 19 »