السبت 18 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

قصة المغربي الوحيد الذي يدرس الصينيين بلغتهم

تابعونا على الفايسبوك

عودة فعاليات «Les Impériales» بالدار البيضاء في نسخة سابعة أكثر استثنائية

كازا 24 الجمعة 1 شتنبر 2023

تعود فعاليات «Les Impériales» إلى الدار البيضاء في نسخة سابعة أكثر تميزا و استثنائية بكل المقاييس، في الفترة الممتدة من 12 إلى 16 فبراير 2024.

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة، أنه بناءً على نجاح النسخة السابقة من «Les Impériales»، فإن الحضور الكبير السنوي للعديد من المتخصصين في مجال الإتصالات والتسويق والإعلام والرقمنة والفعاليات والدراسات، سيعزز مكانتها كمفترق طرق للتميز والنقاش ويعرض ثروة نظامنا البيئي، وهو فاعل رئيسي في الإقتصاد الوطني.

تعيين رؤساء اللجان الأخلاقية والعلمية

و قام أعضاء مكتب جمعية «Les Impériales» بتعيين رؤساء لجنة الأخلاقيات و اللجنة العلمية، من أجل البدء في الإستعدادات لهذه النسخة السابعة، التي تهدف إلى أن تكون في صيغة أكثر طموحا من سابقاتها.

و تم تعيين السيد حاتم صفار، مدير دائرة المسؤولية الإجتماعية والعلاقات العامة بمجموعة صندوق الإيداع والتدبير CDG، رئيسا للجنة العلمية بإجماع كل أعضاء المكتب، كما تم تعيين السيدة إلهام بومهدي، نائبة المدير العام لـHit Radio، رئيسة للجنة الأخلاقيات.

وللتذكير، فإن تشكيل لجنة الأخلاقيات و اللجنة العلمية يمثل الإنطلاقة الرسمية للتحضيرات للنسخة المقبلة من «Les Impériales» المقررة في الفترة الممتدة من 12 إلى 16 فبراير 2024 بالدار البيضاء.

مهام اللجان الأخلاقية والعلمية

و ستعمل اللجنة العلمية بمجرد تشكيلها، بجد على محتوى برنامج «Les Impériales 2024». وتتمثل مهمتها في إبلاغ عملية صنع القرار فيما يتعلق بالجوانب المختلفة المتعلقة بالمحتوى، واقتراح المتحدثين والخبراء الذين سيقودون موضوعات المؤتمر المقبل لـ«Les Impériales»، الذين سيكون لهم دور استشاري في كافة عناصر المحتوى المتعلقة بالحدث، مع تحديد المواضيع التي سيتم تناولها خلال الحدث، من خلال تشجيع التفكير واقتراح مسار للمضي قدمًا بشأن الأسئلة المتعلقة بمحتوى الحدث.

وستتولى لجنة الأخلاقيات الشفافية في جميع مراحل تنظيم الحدث، وتتمثل مهمتها الرئيسية في ضمان الإلتزام الأخلاقي أثناء منح «جوائز النجوم»، من خلال تحديد معايير الإختيار والتسجيل، بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية التي يجب اتباعها للتقييم، إذ تقرر لجنة الأخلاقيات اختيار أعضاء لجنة تحكيم النجوم والتكريم والجوائز الكبرى.