الثلاثاء 30 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

لمواجهة أزمة العطش.. محطة لتحلية مياه البحر بالبيضاء سنة 2025

تابعونا على الفايسبوك

اختتام مسابقة صناع المحتوى بالدار البيضاء بتميز إسماعيل نجمي

كازا 24 الجمعة 9 فبراير 2024

و م ع

 اختتمت أمس الخميس النسخة الأولى من مسابقة صناع المحتوى (كريا إمباكت) بتميز الشاب صانع المحتوى إسماعيل نجمي التابع لمنصة شباب عين السبع بالدار البيضاء.

وتروم هذه المسابقة، المنظمة من طرف جمعية كفاءات لدعم ومواكبة الشباب المقاول، تأطير وتوعية الشباب من خلال صناعة محتوى رقمي يسلط الضوء على ظاهرة الشغب، علاوة على تعزيز قيم السلم والتماسك الاجتماعيين.

وأوضحت مسؤولة التواصل لمنصة شباب عين السبع لينا بنيس،  " أنه من خلال هذه المسابقة، استفاد المشاركون من ورشتين تدريبيتين أدارهما صانع المحتوى زياد الفاضلي"، مضيفة أنه تم أيضا تدريب المستفيدين على توضيب الفيديو وكتابة السيناريو والنشر على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت  بنيس، أن المسابقة أقيمت على مرحلتين، إذ شهدت المرحلة الأولى مشاركة 13 من صانعي المحتوى الشباب، والتي تم خلالها اختيار 7 منهم للمرحلة النهائية، مضيفة أن المركز الثاني في مسابقة "كريا إمباكت" عاد إلى أيمن الراضي، بينما المركز الثالث عاد للشاب سفيان لشكر.

من جانبه، أكد إسماعيل نجمي على أهمية هذه المسابقة التي مكنت من توجيه الشباب عن طريق دورات تكوينية مخصصة لصناعة محتوى هادف وبناء على شبكات التواصل الاجتماعية.

وقال إن الشباب بحاجة ماسة لمثل هذه المبادرات التي تساهم في رفع مستوى الإبداع.