السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«الكَروِيلة».. وسيلة النقل الأكثر شعبية بهوامش الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

الفيسبوك يتيح استخدام تطبيق «انستغرام» بدون أنترنت

وكالات الجمعة 21 أبريل 2017

في خطوة جديدة قررت شركة  فيسبوك أن تقوم بتطوير تطبيق انستغرام  لتسمح المستخدمين باستعماله دون الحاجة للاتصال بالأنترنت. .

وينحدر أغلب مستخدمي تطبيق آنستغرام من دول غير نامية و تعاني من مشاكل مع الانترنت من حيث السرعة . 

وأعلنت شركة فيسبوك باعتبارها الشركة المالكة لتطبيق آنستغرام أنها سوف تسمح باستعمال انستغرام دون أنترنت حيث يمكن للمستخدمين  فتح تطبيق الآنستغرام و مشاهدة جميع الصور و الفيديوهات التي تم نشرها من طرف الأشخاص الذين يتابعونهم لأن تطبيق آنستغرام سوف يقوم بتحميلها جميعها عندما يكون هناك اتصال بالانترنت .

كما انه يمكنك نشر صورة و التعليق على الصور و أيضا القيام بحفظ صورة ضمن المفضلة و إجراء جميع العمليات التي يمكن أن تقوم بها على حسابك ، لكن جميع هذه العمليات سوف تظل معلقة و سوف يتم تنفيذها فيما بعد بشكل تلقائي بعد أن يتصل هاتفك بالانترنت ، و هذه الخاصية لم تكن متاحة من قبل .

وحصد موقع انستغرام على ملاين المستخدمين منذ شرائه من قبل فيسبوك في 2012 حيث يعتبر من بين أكثر التطبيقات الشهيرة حاليا نظرا لطريقة اشتغاله إذ يتيح نشر الصور والمقاطع المرئية المصغرة  اضافة إلى إمانية البث المباشر .

و يشار إلى أن التحديث الجديد لانستغرام متاح فقط لمستعملي نظام تشغيل الآندرويد أما بالنسبة لمستخدمي الآيفون فإن النسخة الخاصة بهم من آنستغرام لم تحصل بعد على هذا التحديث.