الجمعة 29 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

وثائقي: نعم .. نحن أولاد الخيرية

تابعونا على الفايسبوك

«أصوات مغاربية» منبر جديد للنقاش الحر يرى النور

كازا 24 الاثنين 22 ماي 2017

مراسلة خاصة 

أطلقت شبكة «الشرق الأوسط للإرسال» MBN التي تضم قناة «الحرة» و راديو «سوا» موقع «أصوات مغاربية» الذي يعنى بشؤون المغرب العربي.

ويقدم الموقع الذي يتوجه إلى قرابة 100 مليون شخص منبرا جديدا للنقاش الحر حول قضايا تهم المجتمع المغاربي مثل الإرهاب، الفساد، حقوق الطفل والأقليات، التسامح الديني، الحريات، الأزمات الاقتصادية، الديموقراطية، الهجرة غير الشرعية، الاتجار بالبشر، عمالة الأطفال والعبودية.

وقال براين كونف، رئيس MBN :«نحن مسرورون لإطلاق موقع «أصوات مغاربية» الذي يقدم للشباب فرصة غير مسبوقة للتفاعل ومشاركة الآراء حول القضايا التي تهمهم بحرية وانفتاح، كما أنه سيلبي حاجة ملحة في هذه المنطقة لوسيلة تفاعلية حرة، غير خاضعة لأي رقابة».

التفاعل سمة هذا الموقع الذي يفتح أبواب التواصل مع زواره ويتابع شؤونهم عبر مراسليه في المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، موريتانيا إضافة إلى هولندا، فرنسا، إسبانيا والولايات المتحدة الأميركية.

بغية تسهيل وتشجيع هذا التفاعل، كرس الموقع وجوده عبر إطلاق صفحات خاصة على «فيسبوك»، «يوتيوب»، «إنستاغرام»، «سناب تشات»، «تويتر» و«واتساب»، مما يفسح المجال أمام الشباب للتواصل مع الموقع وجمهوره والتعبير عن آرائهم.

يضم الموقع أبوابا عديدة منها: «أخبار مغاربية»،«نادمون»،«من أميركا»، «ترند»، «تمازيغت»، «أنت تسأل ونحن نجيب» و«ڤيديو اليوم»، فضلا عن باب خاص بتعلم اللغة الانكليزية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.MaghrebVoices.com

تتولى «شبكة الشرق الأوسط للإرسال»MBN إدارة «أصوات مغاربية»، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من «مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني الأميركي» BBG وهو وكالة فيدرالية مستقلة.

ويحافظ هذا المجلس على استقلالية عمل الموقع.