الاثنين 20 نونبر 2017
آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

«هواوي» تطلق السلسلة الجديدة Y بالمغرب

كازا 24 الجمعة 8 شتنبر 2017

أعلنت شركة هواوي، ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، اليوم، عن إطلاقها بالمغرب سلسلتها الجديدة Y.

وتتيح هذه المجموعة التي طالما انتظرها المستهلكون والتي ستكون متوفرة انطلاقا من 6 شتنبر تجربة أندرويد مبتكرة، وأداء استثنائي، واستقلالية أفضل وواجهة مستعمل جديدة.

صممت لتحمل تجربة الهاتف الذكي إلى أعلى مستوى، سلسلة Y تم التفكير فيها لإرضاء المستعملين المهرة وأيضا الهواة. ومع تعدد الهواتف الذكية يبدو من الصعب حسم اختيار أي جهاز، خاصة لمن يود الحصول على الهاتف الذكي لأول مرة.

تم تصميم الكثير منها مع وظائف تحظى بإعجاب المستعملين القدامي والذين لا يأخذون بعين الاعتبار ما ينتظره المبتدئون من هاتف ذكي. مع سلسلة Y تستجيب هواوي لانتظارات المستهلكين.

المزيد من الذاكرة للمزيد من اللحظات

عندما نريد تخليد لحظات ثمينة في حياتنا وتخزينها ثم تقاسمها، من الضروري التوفر على هاتف ذكي يتيح قدرات تسجيل واسعة.

هذا بالضبط ما تقترحه سلسلة Y، التي تقدم أجهزة قادرة على تخزين أكبر عدد من الملفات: صور، فيديوهات، موسيقى إلى غير ذلك.

وتتوفر Y3 و Y5 على ذاكرة بسعة 16 Go وهما معروضان للبيع بسعر 1149 و1449 درهم في حين أن Y7 برايم يتوفر على الضعف أي 32 Go بـ 2549 درهم! تلك ميزة لن تجدوها في أي هاتف ذكي آخر من نفس الفئة المتوفرة بالسوق.

سلسلة جديدة ببطاريات غير محدودة

إذا ما كنتم من الشباب المستعملين للهاتف الذكي، فمن المرجح أنكم تعيشون اسلوب حياة دون انقطاع، من المرجح انكم تبحثون عن جهاز يبقيكم على اتصال في جميع الأوقات.

وكشفت دراسة استقصائية أجرتها شركة ديلويت أن الشبكات الاجتماعية والألعاب هي الأنشطة المفضلة للأجيال الجديدة التي تستخدم الهاتف الذكي. والبطارية إذن هي المفتاح.

ولهذا فسلسلة هواوي Y الجديدة تقترح تكنولوجيا ذكية مخصصة لاقتصاد الطاقة بشكل يجعل الاستفادة من هاتفكم الذكي أطول مدة حتى في حال الاستخدام المكثف.

سرعة مدهشة لجميع لحظاتكم المتقاسمة

بالنسبة لسلسلة Y الجديدة، فقد فكرت هواوي أيضا في الميزات التي يفضلها المستخدمون. وبالنسبة للعديد منهم فالأمر يتعلق بالترفيه: ألعاب متنقلة، موسيقى، تقاسم الفيديوهات والصور.

الحاجة تستدعي أجهزة سريعة. وتتوفر سلسلة هواوي Y على معالج قوي، ما يضمن سرعة اشتغال الموسيقى والألعاب ودون توقف.

ويبقى هواوي Y7 برايم خيارا جيدا بسعر مناسب مع قوة معالجه كوالكوم أزكتا كور إضافة إلى 3 G من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 G روم لتشغيل كل شيء بسرعة قصوى.


كاميرا لرؤية العالم بصورة أكبر

هاتفكم الذكي يساعدكم على تخليد ذكرياتكم بضغطة زر واحدة. مع سلسلة Y، لا تفوت فرصة التقاط لقطات وفيديوهات يمكنك التمتع بها لسنوات.

في حين أن الكاميرات الذكية غالبا ما توفر العديد من الخيارات المختلفة التي تصبح دامغة، هواوي سلطت الضوء على وظائف واضحة تسمح لك التقاط صور واضحة في لحظة حول مبدأ بسيط: دائما لمزيد من البيكسل لمزيد من الضوء، حتى في ظل ظروف محدودة! كما لم تغفل هواوي أيضا في هواة السيلفي، الذين لن يفوتوا ميزة "بيرفيكت سيلفي" مثل موضة الجمال وباناروما سيلفي، التي تتيح التقاط صور واسعة الزاوية مع الحفاظ عليك وأصدقائك في مركز الصورة.



هواوي Y7 برايم: الهاتف الذكي لمحبي اللعب

اللاعبون يستحسنون اليوم ألعابا يكونوا فيها أبطالا: عالم تفاعلي حيث يمكن لكل واحد أن يلعب دورا في عالم افتراضي، يتخذون قراراتهم الذاتية... لكن يوجد بطل آخر سيتعرف عليه محبو اللعب قريبا: هواوي Y7 برايم. رفيق لا يمكن الانفصال عنه في ألعاب الهواتف الذكية، الجهاز الجديد لسلسلة Y يتوفر على جميع ميزات الإرضاء: شاشة عالية الوضوح واسعة من 5.5 بوصة وبألوان واقعية بشكل لا يصدق، بطارية قوية من 4000mAh للعب يوميا، معالج قوي كوالكوم أوكتا كور مع 3G رام و32G روم حتى تشتغل الألعاب بسرعة وبسلاسة... ناهيك عن الديزاين المعدني الذي يكسبه راحة في الاستعمال حتى بعد ساعات من الاستعمال !