الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«مافيا الرمال» تهدد السواحل المغربية

تابعونا على الفايسبوك

«The Social Agency» أول وكالة بالمغرب متخصصة في تقوية سمعة العلامات التجارية

كازا 24 الاثنين 18 شتنبر 2017

أعلنت وكالة «PR MEDIA» عن إطلاق «The Social Agency» المتخصصة لرواد الرأي على الإنترنت، و ذلك وعيا منها برهانات السمعة الإلكترونية بالنسبة لعالم المقاولات.

و تكمن مهمة «The Social Agency»، في توجيه و تحسين التأثير الرقمي للمقاولات، و تعتبر شريكا مثاليا لفرق التسويق و التواصل الراغبة في تعزيز و تقوية سمعة علاماتهم التجارية على الإنترنت، وتقترح ثلاث خبرات أساسية هي تسويق التأثير الرقمي، تدبير رواد الرأي الرقميين، وإنتاج مضمون مصمم خصيصا للويب.

و بالمناسبة، قالت فاطمة الزهراء أوتاكاني، المديرة العامة لـ«PR MEDIA»، إن «هذه الوكالة تستجيب لطلب متنامي للعلامات التجارية و المقاولات التي ترى في الإنترنت فرصة للتبادل مع جمهورها».

و أضافت أوتاكاني: «بفضل تعاوننا مع أبرز رواد الرأي على شبكة الإنترنت، فإننا قادرون على عرض مواهب رقمية وطنية و دولية في كافة القطاعات (التكنولوجيات الجديدة، و الفندقة، و الموضة، و الفخامة، و أيضا الاستهلاك اليومي) من خلال تشكيلة واسعة من وسائل الإعلام: نصوص، فيديوهات، الصوت، التنشيط، و غير ذلك».

للإشارة ف«PR MEDIA» التي تأسست سنة 2004، تعتبر وكالة للإستشارة رائدة في العلاقة مع الجمهور، و إلى جانب حضورها التاريخي في حي الأعمال بالدارالبيضاء، تتوفر الوكالة على مكاتب بالجزائر و تونس إلى جانب تمثيليات بإفريقيا الغربية، كما توظف أزيد من ثلاثين مستشارا و تقدم الاستشارة للمقاولات الرائدة في مختلف القطاعات، خصوصا الصناعة، و الطاقة، و التكنولوجيات الجديدة، و الصحة، و العقار و المالية.