الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

النمو السكاني والتوسع العمراني يعترضان طريق التنمية بمدينة الدروة

تابعونا على الفايسبوك

«إنفينكس» تعلن عن تسويق كل من«نوت 4» و«نوت 4 برو»

كازا 24 الثلاثاء 19 شتنبر 2017

قامت«إنفينكس»، الشركة الصينية المختصة في صناعة الهواتف الذكية، بتنظيم مؤتمرها الصحفي السنوي يوم 18 شتنبر لوضع ميزانيتها العمومية الموجبة لسنة 2017 و لتعلن عن تسويق أخر منتجاتها، نوت 4 و نوت 4 برو.

2017 : من البيع الإلكتروني إلى البيع التقليدي

إن كانت العلامة التجارية قد اعتمدت على البيع الإلكتروني كبوابة لتخترق الأسواق في سنة 2015, فقد قامت في هذه السنة بالتوجه نحو البيع التقليدي، على المستوى الوطني، كبوابة ثانية.
فكل منتجاتها، من الهواتف الذكية إلى شتى الأكسسوارات، متوفرة منذ بداية سنة 2017 في عدة نقاط بيع في مختلف المدن المغربية.

رغم كون المبيعات التقليدية تمثل 80% من المبيعات الإجمالية، لا زالت العلامة التجارية تعتمد على البيع الإلكتروني سنة 2017، بشراكة مع البوابة جوميا.

في اواخر سنة 2016, كنا نحقق مبيعات تناهز 8000 وحدة شهرياً، و بفضل قوة بيعنا تمكنا منذ بداية هذه السنة من الوصول إلى ما هو بين 38000 و 45000 شهرياً. في 2017، كنا قد بعنا 400000 هاتف ذكي.

كلنا أمل في أن نواصل على هذا المنوال المليء بالطموح و الإنجازات، في كل المدن، الصغيرة منها و الكبيرة بفضل منتجاتنا ذات الثمن و الجودة المناسبين و اللذان نحرص على تكييفها حسب القدرة الشرائية للمغاربة، كل هذا مرافق بأحدث التصاميم و التكنولوجيات الملبية لرغبات الزبناء.
إتقان بودشش، مسير إنفنكس المغرب


مبدأ التقرب من الزبون، سر نجاح 2017

في أقل من ثلاث سنوات، تمكنت العلامة التجارية إنفينكس هده السنة من أن تحتل المركز الثالث للعلامات التجارية الأكثر مبيعاً. أداء يتوج في مرحلة أولى برتوكول التسويق الذي تعتمد عليه العلامة التجارية، إضافة إلى الإستراتيجية التي تتوافق مع مبدأ التقرب من الزبون.

هدف إنفينكس هو تعميم إستعمال الهواتف الذكية. منتجاتنا تصنع حسب إحتياجات زبنائنا الشديدي التطلب في كل ما يتعلق بالثمن و الجودة. معظم زبنائنا من فئة الشباب الدائمي التواصل لأن 60% من مبيعات إنفينكس تتم مع زبناء تتراوح اعمارهم ما بين 18 و 30 سنة.

نعدل أثمنتناً حسب القدرة الشرائية لمعظم المغاربة و نؤمن بمبدأ لكل شيء ثمن. هواتفنا ذكية تتميز بأحدث و أدق التكنولوجيات و التصاميم و هي متوفرة إبتداءً من 999 درهم لمجموعة منتجات (هوت) و 3100 درهم كأعلى ثمن لمجموعة منتجات (بريميوم صفر).

التقرب من الزبون

تعتمد إنفينكس على مبدأ التقرب من الزبون في استراتيجيتها إضافة إلى الخدمات السريعة والجودة العالية و ذلك بشراكة مع ستلك المغرب، المتفوق في خدمات ما بعد البيع. ينضاف إلى هذا كون العلامة تتوافر على خط هاتفي مشغل 7/7 أيام و 24 ساعة و الذي يمكن الزبناء من التواصل معها لإرشادهم قبل أو بعد الشراء.
ترى العلامة التجارية في الشبكة الإلكترونية وسيلة أخرى لتزعم زبنائها، فبعد اكتشافها صفحة لمستعملي إنفينكس في المغرب، استثمرت في جعلها وسيلة لتوعية وتحسيس الزبناء، ودعوتهم للقاءت شهرية بين محبي العلامة بحضور مدرائها.

الهدف

ترك إنطباع موجب عند الزبون

إنفينكس لا تتقرب من الزبون فقط، بل من ممونها أيضاً بمرافقة و تنشيط شبكة تحوي أكثر من 500 نقاط بيع مستقلة، في أكثر من 20 مدينة في المغرب.

تسويق نوت 4 ونوت 4 برو المحدثان لتكنولوجية الشحن السريع

في إطار مؤتمرها الصحفي، قامت إنفينكس بإعلان تسويقها لأخر منتجاتها من سلسلة نوت: نوت 4 ونوت 4 برو.
النوت 4 مزود بشاشة 5,7 إنش بتقنية شارب فول إتش دي بالألوان، ناصع وذو إضاءة من فئة 130 تي بي دي. تتمحور سلسلة النوت حول إستعمال بطارية ذات كفاءة عليا وسهلة الشحن، ما يمكن النوت 4 من التوفر على تقنية الإكس باور ليصل إلى يومين من الإستعمال قبل الإنطفاء الكلي، ويمكن المستعمل من الإستفادة من 250 دقيقة مكالمة مقابل 5 دقائق من الشحن.

فيما يخص النوت 4 برو فهو يأتي بمثل خصائص النوت 4، إلا أنه يتوفر على تقنية الشحن X 4.0، التي تخفف من الضياع في تحويل ومن الحرارة لتقلل من الأخطار، ويمتلك على بطارية بقوة 4500 م.ا.ه . بفضل تكنولوجيته 5 ف 5 ا للتوتر الضئيل يتمكن النوت 4 برو من الوصول إلى قمة الشحن في غضون 30 دقيقة فقط.
إضافة أخرى للنوت 4 برو، تقنية القلم اللمسي إكس بين، الذي يمكن المستعمل من حيف مذكراته وأفكاره عبر الإكس ميمو، و لهوات الرسم والإبداع في الفنون عبر الإكس بورد
كلا الهاتفين متوفرين في نقاط البيع وعلى بوابة جوميا بثمن 1799 درهم للنوت 4 و 2149 درهم للنوت 4 برو.
بفضل تموضعها الإستراتيجي، موافقةً بين التكنولوجيا، التصميم وثمن وجودة مناسبين، تمكنت العلامة إنفينكس موبايلتي من مضاعفة مبيعاتها خلال أشهر، التوصل إلى مئات الأف المستعملين والتمركز مع العلامات الأكتر مبيعاً في المغرب