السبت 18 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الحي المحمدي .. منارة الثقافة والإبداع

تابعونا على الفايسبوك

أحلام وهنيدي وفيفي عبدو متأثرون برحيل صلاح الدين الغماري

كازا 24 السبت 12 دجنبر 2020

تصدر اسم الإعلامي المغربي صلاح الدين الغماري قائمة البحث على «جوجل» عربيا بعد إعلان موته المفاجئ بأزمة قلبية عن عمر يناهز 50 عامًا، وخلف الخبر صدمة كبيرة بالوسط الإعلامي، كما اتشحت صفحات المشاهير من مختلف الدول العربية بالسواد.

وأعرب الفنان المصري محمد هنيدي، عن حزنه الشديد بعد تلقيه هذا الخبر، يوم أمس الخميس، عن طريق تدوينة نشرها بحسابه الرسمي بموقع فايسبوك، مرفوقة بصورة الراحل وعلق عليها قائلا: « البقاء لله في الإعلامي المتميز صلاح الدين الغماري رجل واعلامي ومحارب متميز.. ربنا يرحمه».

و بدورها علقت الفنانة المصرية فيفي عبدو، على وفاة الإعلامي المغربي إذ قالت: «ربنا يرحمك في الجنة و نعيمها إنشاء الله يا رب».

الفنانة أحلام نعت المذيع المغربي الراحل صلاح الدين الغماري، ووجهت العزاء للشعب المغربي في وفاته، كما طالبت جمهورها بالدعاء له، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر، «أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد الشاب صلاح الدين الغماري، رحمة الله عليه وإلى كل الشعب المغربي، وكل الاعلاميين أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يجعل هذه الأيام خير أيام وأن يبدله دار خير من داره ويعوض شبابه جنات النعيم.. أدعوا له».

يشار إلى أنه تم نقل جثمان الغماري ،يوم أمس الجمعة، من المحمدية لدفنه في مكناس وسط حشود كبيرة من المواطنين ودعته بالدموع.