الجمعة 10 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بعد قرن ونصف..«الموجة المرعبة» تهدد حياة عشرات الملايين

تابعونا على الفايسبوك

الفنانون المغاربة يواصلون الانخراط في حملة التلقيح ضد كورونا

كازا 24 الثلاثاء 2 مارس 2021

لازال الفنانون المغاربة منخرطون في حملة التلقيح ضد كورونا، حيث شهدت عملية التلقيح الوطنية مشاركة عدد من الفنانين ضمن الفئة المستهدفة الجديدة.

وتلقت يوم أمس الإثنين، الفنانة سعاد حسن الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وهي اللحظة التي تقاسمتها لاحقا مع متابعيها على حسابها بمواقع التواصل الإجتماعي.

وأرفقت سعاد حسن هذه الصورة بتعليق جاء فيه :«تلقيت الجرعة الأولى من التطعيم ضد كوفيد بحمد الله وشكره كما أود أن أعبر عن امتناني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي أعطى انطلاقته الأولى لعملية التطعيمو تحية للأطر الصحية على حسن المعاملة ورقي تقديم الخدمة ، و نسأل الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء بجاه نبيه عليه الصلاة و السلام».

الفنان المغربي رشيد الوالي تلق بدوره أول جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وعمد الفنان رشيد الوالي على توثيق لحظة تلقيه للجرعة الأولى من اللقاح من خلال شريط فيديو، وجه من خلاله رسالته للجمهور المغربي ودعاه الى الإنخراط في حملة التلقيح الواسعة بغية القضاء على فيروس كورونا.

يذكر أن عددا من الفنانين استفادوا من حملة اللقاح، منهم عبد الرؤوف، وعبد الهادي بلخياط، ومهيول، وعائشة ماهماه، وعز العرب الكغاط.