السبت 4 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«جمهورية» مطرح مديونة تهزم سلطات الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

تفاصيل حرب «الاتهامات الخطيرة» بين نجاة خير الله وزميلها طارق البخاري

كازا الاثنين 26 أبريل 2021

اتهمت الفنانة المغربية نجاة خير الله، الفنان طارق البخاري، بالتحرش بها، عبر رسائل نصية، الأمر الذي تسبب في اشتعال حرب كلامية بين الطرفين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

واشتكت خير الله طارق البخاري في منشور شاركته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه، «بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته… البارحة و كما كل ليلة، مع ساعة الفجر، بعث لي بكلام مسيء، ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية، ما فيها ما يتسمع».

وتحدثت نجاة خير الله عن محاولة البخاري مغازلتها في فجر رمضان، وقالت:«أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد طارق البخاري الذي تمادى ووصل إلى حد مغازلتي في فجر رمضان و سب أمي».

وأضافت في تدوينتها « للأسف لو كان القانون ناجعا في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي، المرة الجاية نوصل معاك فين ما بغيتي واللي ليها ليها».

من جهة أخرى رد الفنان طارق البخاري على الاتهامات التي وجهتها له نجاة حيث اشار إلى أنها تعاني من مرض نفسي،  إذ نشر تصريحا لخير الله تؤكد فيه زيارتها لأطباء نفسيين مختصين وعلق:« الله يجيب الشيفا، واللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكن، ولفنا الحاسدين الحاقدين أمثالكم».