الأربعاء 15 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
زينباور يترقب تقريرا مهماً قبل نصف نهائي كأس العرش
تقديم مؤلف «مدن وقرى المغرب.. الأصل التاريخ والأساطير» للكاتبة منى هاشم
حفل بالقاعدة الأولى للبحرية الملكية بالدار البيضاء بمناسبة الذكرى ال68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس مأدبة غداء أقامها جلالة الملك بمناسبة الذكرى الـ 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
CDG يعلن عن الحصيلة السنوية لإنجازات الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد برسم سنة 2023
مغاربة العالم - الجهة 13

تدبير الشأن العام بالمغرب .. نهاية زمن التساهل

تابعونا على الفايسبوك

أمرابط يؤدي العمرة قبل رحيله عن الدوري السعودي

كازا 24 الأحد 9 ماي 2021

أدى الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، بأداء مناسك العمرة، على خلفية العطلة القصير التي منحها المدرب للاعبين..

واغتنم اللاعب أمرابط، مناسبة العطلة القصيرة التي منحها المدرب البرازيلي، مانو مينيزيس، للاعبي الفريق، لأداء مناسك العمرة.

وفي موضوع أخر، فتح المسؤولون عن فريق النصر السعودي لكرة القدم، باب المفاوضات مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مع الفريق لموسم كروي آخر.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي النصر دخلت في مفاوضات رسمية مع المغربي أمرابط، من أجل تمديد عقده.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية أن إدارة نادي النصر تريد تجديد عقد نور الدين أمرابط لمدة 6 أشهر فقط، أو عام كحد أقصى، ولكن اللاعب غير موافق.

ورفض اللاعب المغربي فكرة التجديد لموسم واحد، ووضع شرطا بأن يكون العقد الجديد لمدة موسمين، وهو الأمر الذي لاقى رفضا من جانب إدارة نادي النصر، التي تريد تجديد عقده لمدة موسم واحد.

يشار إلى أن اللاعب أمرابط كان قد انضم إلى صفوف نادي النصر في صيف 2018، قادمًا إليه من نادي واتفورد الإنجليزي، حيث ارتبط بعقد مع العالمي لمدة 3 سنوات.