الأربعاء 15 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
زينباور يترقب تقريرا مهماً قبل نصف نهائي كأس العرش
تقديم مؤلف «مدن وقرى المغرب.. الأصل التاريخ والأساطير» للكاتبة منى هاشم
حفل بالقاعدة الأولى للبحرية الملكية بالدار البيضاء بمناسبة الذكرى ال68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس مأدبة غداء أقامها جلالة الملك بمناسبة الذكرى الـ 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية
CDG يعلن عن الحصيلة السنوية لإنجازات الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد برسم سنة 2023
مغاربة العالم - الجهة 13

سـوق الخضـر بالبيضـاء… الفضيحـة

تابعونا على الفايسبوك

لأول مرة..سميرة سعيد تكشف عن حياتها الخاصة

كازا 24 الأربعاء 19 ماي 2021

لأول مرة تكشف الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن أسرار حياتها العائلية في برنامج على قناة dmc المصرية.

وتوثق ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد في أول خروج إعلامي عن حياتها الأسرية: والديها ، حبها الأول ، زواجها مرتين ، تجربتها مع الراحل الحسن الثاني.

تحدثت الديفا  البالغة من العمر 63 عامًا، بحذر شديد بشأن حياتها الخاصة بصراحة عن عائلتها وعلى وجه الخصوص عن بداياتها بعد أزيد  من 50 عامًا من العمل الفني وعن علاقتها بوالديها. 

تحدثت أيضا عن زواجها مرتين، الأولى مع الموسيقار المصري الشهير هاني مهنا والتي استمرت 4 سنوات من 1990 حتى 1994: "كان بعض أفراد عائلتي ضد هذا الزواج ... وأعترف أن تصريحات هاني مهنا الأخيرة حول تفاصيل معينة من حياتنا أزعجتني قليلا.

وقالت: "لا أحب التباهي بحياتي الخاصة ، الزواج مقدس وأسراره معروفة للزوجين فقط ، ويجب أن تبقى أسباب الانفصال بينهما".

وسبق أن ذكرت سميرة سعيد في وسائل إعلام مصرية أن أسباب طلاقها من هاني مهنا كانت بسبب غيرتها خلال جولاتها.

فيما يتعلق بزواجها الثاني من رجل الأعمال مصطفى نابلسي ، والد ابنها شادي ، الذي تزوجته من 1994 إلى 1999 ، بعد شهر من عدتها تقول المغنية إنه رجل تحظى بتقدير كبير: "بقينا أصدقاء جيدين بعد طلاقنا.

لم أقل أبدًا أننا منفصلون ، لدينا رابط أبدي ، نحن نحترم بعضنا البعض ، إنه شخص جيد جدًا ، ومتعلم جيدًا ... يختتم المغنية المغربية التي تتذكر أنهما منفصلان "لأنه عاش في الولايات المتحدة وأنا كنت كذلك في المغرب في ذلك الوقت وكان من الصعب الاستمرار في العيش عن بعد ". 

وعن عائلتها "كانت لدينا حياة سعيدة. كانت الحياة بسيطة حينها. كانت عائلة بناني من والدتي مستنيرة ومثقفة ومنفتحة ، وكانت النساء متعلمات في ذلك الوقت ، كن أنيقات للغاية ويرتدين النمط الغربي ، في التنانير القصيرة ، وكان لديهم فضول المعرفة وتطوروا مع الوقت. على عكس عائلة والدي المتمردة ، والتي كانت أكثر تحفظًا. المغنية ، التي تحظى بتقدير كبير لوالدها ، تقول: "على الرغم من كونه من عائلة محافظة للغاية ، إلا أنه كان مختلفًا عن أفراد عائلته الآخرين ، كان أكثر انفتاحًا. كبرت ، أدركت كم كان مثقفًا ومنفتحًا لأنه سمح لي بالغناء عندما كنت في التاسعة من العمر.