الأحد 5 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هذه تفاصيل استجواب رئيس «الكاف» بفرنسا .. فساد مالي وإداري

تابعونا على الفايسبوك

حكيمي يؤدي مناسك الحج وجمهوره «متخوف» من التحاقه بالدوري السعودي

كازا 24 الجمعة 30 يونيو 2023

يتواجد اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالديار السعودية، حيث خطف الأنظار خلال أداءه مناسك الحج.

وشارك حكيمي صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجده في الحرم المكي، كما استغل الفرصة لمعايدة وتهنئة أصدقائه بمناسبة العيد، قائلا « عيد أضحى مبارك لكافة أصدقائي المسلمين ». 

تواجد الدولي المغربي في الديار السعودية، أثار اهتمام الإعلام الفرنسي وكذا العديد من الصفحات المهتمة بالشأن الكروي، حيث رجح الكثير إمكانية زيارته للسعودية من أجل الانضمام للدوري السعودي. 

وأعرب جمهور النادي الفرنسي عن تخوفه من مغادرة أشرف خكيمي، فريق باريس سان جيرمان، صوب الدوري السعودي، لاسيما وأن العديد من نجومه غادروا صفوفه خلال الآونة الأخيرة. 

وسبق لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن سلطت الضوء على مصير حكيمي مع النادي الفرنسي، مشيرة إلى أنه لا يشعر بالارتياح في الفريق، كما أن اتهامه بالاغتصاب وانفصاله عن زوجته من المشاكل التي أثرت على النجم المغربي هذا الموسم، مضيفة : «هناك أكثر من عقبة تهدد رغبة حكيمي، أهمها أن عقده مع باريس سان جيرمان يمتد 3 مواسم أخرى، حيث ينتهي في صيف 2026». 

يشار إلى أن أشرف حكيمي، انتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي سنة 2021، قادما إليه من نادي إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.