الجمعة 3 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المدينة العتيقة للدار البيضاء سنة 2018 .. دينامية جديدة لجاذبية اجتماعية واقتصادية وسياحية

تابعونا على الفايسبوك

رونار يوجه رسالة مؤثرة إلى مدرب «لبؤات الأطلس»

كازا 24 الأربعاء 9 غشت 2023

قدم هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب الفرنسي النسوي، بالتهنئة لمدرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم رينالد بيدروس، على ماقام به في منافسات كأس العالم 2023 وبوصوله بـ "لبؤات الأطلس"، لدور الـ16 في إنجاز يتحقق لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية بالمونديال.

وقال رونار في تصريحات صحفية، "أعلم جيدًا بأن بيدروس المدير الفني لمنتخب المغرب، كان يتمنى بالتأكيد ألا تنتهي رحلته بالمونديال فلكل فريق ومدرب مننا حلم خفي ولكن ماقدمه يعد إنجازًا رائعًا".

وشدد رونار، أن "بيدروس يعلم كرة القدم الفرنسية جيدًا لأنه فرنسي وأنا ولاعباتي أيضًا نعرف المغرب ودرسناها ولكن ماوصل إليه المنتخب المغربي حصاد هام لما بدأوا فيه منذ 10 سنوات".

وأعرب مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم رينالد بيدروس، عن فخره الكبير بالأداء المشرف والمبهر لـ"لبؤات الأطلس" في بطولة العالم للسيدات المقامة بأستراليا ونيوزلندا.

ورغم الإقصاء بحصيلة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة أمام سيدات فرسا في المباراة التي جمعتهن اليوم الثلاثاء برسم دور ثمن النهائي، قال بيدروس إنه سعيد جدا بمسار اللاعبات المغربيات في نهائيات كأس العالم في أول مشاركة لهن، ويعتز بكونه ناخبا وطنيا للمنتخب المغربي. 

وأكد بيدروس في الندوة الصحافية التي أعقبت لقاء المغرب وفرنسا، على ضرورة دعم اللاعبات وتقدير المجهود الذي بذلنه في هذه البطولة.