الخميس 21 شتنبر 2017

الرجاء العالمي ..تاريخ قلعة النسور

آخر الأخبار
تابعونا على الفايسبوك

مغربي التقى الملك في باريس لحظات بعد إجرائه العملية يروي تفاصيل اللقاء

كازا 24 السبت 9 شتنبر 2017

نشر مواطن مغربي يسمى محمد أمزيل ، صورة له مع الملك محمد السادس، في باريس، وذلك يوم الأربعاء الماضي، وهو اليوم الذي أجرى فيه الجالس على العرش عملية جراحية على مستوى عينه اليسرى، لإزالة «الظفرة».

وقال المواطن المغربي، في تعليق أرفقه بالصورة التي نشرها على حسابه على الفايسبوك الأربعاء 06/09/2017 مساء، حضيت وتشرفت بالسلام على صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بأحد المتاجر بباريس»مضيفا «وحين طلبت منه أخذ صورة تذكارية لم يمانع حفظه الله ..مشيرا لي بيده اليمنى الكريمة بإبتسامة الرضى والقبول مع العلم أن جلالته حفظه الله أجرى يوم الأربعاء، عملية جراحية بالمركز الاستشفائي لطب العيون «كانز فان» بباريس فملكنا كان يعاني من إصابة ب «الظفرة» على مستوى العين اليسرى امتدت إلى القرنية.

وكان من الضروري إجراء عملية إزالة كاملة للظفرة، مع الخلود للراحة لمدة 15 يوما من أجل التئام جيد للعين، وخصوصا القرنية».
وزاد: «وهي مناسبة إغتنمتها لأبارك له عيد الأضحى المبارك وتمنيت له الشفاء العاجل، فأجابني مبتسما: أمين ..أمين ..شكرًا».

وكان نشر سفيان البحري، مدير صفحة الملك محمد السادس بالفايسبوك، صورة، قال إنها للملك محمد السادس، بعد إجرائه للعملية الجراحية على مستوى عينه اليسرى.

وظهر الملك، في إحدى المكتبات الفرنسية، ويضع ضمادا على عينه اليسرى، وعلق البحري على الصورة قائلا «لطمأنة شعبه ومحبيه، إليكم أول صورة للملك محمد السادس في باريس بعد إجرائه العملية»، مضيفا «دعيو مع ملكنا بالشفاء».