الخميس 18 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

نزيلات يواجهن السجن بسلاح التعلم والتشغيل الذاتي

تابعونا على الفايسبوك

البرنوصي:اعتقال شابين صورا مثليا مسنا عاريا

سعيد لقلش/عن :الأحراث آنفو الأحد 26 مارس 2017

أحالت مصالح الشرطة القضائية بأمن البرنوصي، السبت (25 مارس) على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، شخصين بتهمة تصوير شريط فاضح والابتزاز.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى الأسبوع المنصرم، عندما جمعت الصدفة شابين في العشرينات من العمر، برجل ستيني، حيث تبادل معهما حديثا وديا قرب أحد مساجد حي البرنوصي، ثم دعاهما إلى مسكنه لاستكمال الجلسة. وعندما اختلا بهما في عقر داره، راودهما من أجل ممارسة الجنس عليه، حيث أبديا في بادئ الأمر موافقتهما، وعندما تجرد المثلي المسن من سرواله، صورا مؤخرته العارية بكاميرا هاتف نقال، ثم ثارا في وجهه رافضين الاستجابة لرغبته، بل هدداه إن استمر في شذوذه بنشر فضيحته على المواقع الاجتماعية.

المثلي الستيني، لم يتقبل هذا التهديد، حيث سارع إلى تقديم شكاية في الموضوع إلى الدائرة الأمنية الأمل بالبرنوصي، متهما الشابين بابتزازه. مصالح الأمن لم تتردد في توقيف المشتبه بهما، حيث تبين أن أحدهما تلميذ بالتكوين المهني، والآخر بائع متجول للتمور قرب مسجد الجزائر. وبعد التحقيق معهما اعترفا أنهما ذهبا رفقة المشتكي إلى مسكنه، وعندما اكتشفا أنه شاذ، صوراه في وضع فاضح، وأنباه على أفعاله الغريبة، وهدداه إن استمر في استدراج الشبان لممارسة الجنس عليه، سوف يفضحانه بالصور التي في حوزتهما، مصرحين أن نيتهما كانت هي ردعه على هذا السلوك اللاأخلاقي، ونافين أيه نية للابتزاز.

سعيد لقلش/ عن:الأحداث آنفو