الأربعاء 24 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

أشهر المعارك الكروية بين المغرب والجزائر..الحسن الثاني يختار عناصر المنتخب والبصري يوفد مخبريه للجزائر

تابعونا على الفايسبوك

الهراويين: إحالة مستشار جماعي على المحكمة بتهمة التزوير

كازا 24 الجمعة 18 غشت 2017

بأمر من وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بالبيضاء، تمَّ أول أمس الأربعاء، إحالة مستشار بالمجلس الجماعي الهراويين بإقليم مديونة على الجلسة في حالة سراح من أجل التزوير في وثيقة إدارية، بعد أن تعمد وضع توقيعه في خانة الحضور المخصصة لشقيقته المستشارة خلال دورة يونيو الماضية.

وكشفت يومية الصباح، أن متابعة المستشار المحسوب على الأصالة والمعاصرة، جائت بعد  بعد أن تقدم  رئيس المجلس الجماعي الهراويين بشكاية يتهمه فيها بالتزوير، بعد تعمد توقيعه في الخانة المخصصة لشقيقته المستشارة التي تغيبت عن الحضور خلال دورة يونيو الماضية، إضافة إلى دورات سابقة دون عذر، وذلك لتفادي صدور قرار عزلها.

وأوضحت ذات المصادر، أن المستشار سبق له ارتكاب الفعل ذاته خلال دورات المجلس السابقة رغم تحذيره من قبل رئيس المجلس الجماعي، على أساس أن الأمر يتعلق بجنحة التزوير، إلا أن المستشار أعاد الكرة متعمدا في دورة يونيو، مع توجيه عبارات نابية في حق الرئيس ومستشارين احتجوا عليه.

وعلى إثرها تقدم رئيس المجلس الجماعي بشكاية ضد المستشار، أسندت مهمة البحث فيها إلى سرية الدرك الملكي بالمنطقة، إذ خلال الاستماع إليه، حاول نفي تورطه في التزوير أو وضع أي توقيع في الخانة الخاصة بشقيقته في لائحة الحضور، إلا أن شهادة موظفين ومستشارين، جعلت المحققين يقتنعون بالمنسوب إليه، لتتم إحالته على وكيل الملك، الذي قرر متابعته في حالة سراح.

وكشفت الصباح، أن رئيس المجلس الجماعي للهراويين، تقدم بشكاية ثانية ضد المستشار المذكور، يتهمه فيها بالسب والقذف والتشهير به على موقع إلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي.