الخميس 28 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

موطور«آخر فرصة» يزاحم الطاكسي في شوارع كازا

تابعونا على الفايسبوك

رونار:لقجع منعني من الإستقالة و لاعبو المنتخب دائما في الموعد

كازا 24 الثلاثاء 21 نونبر 2017

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إنه فكّر في مغادرة المنتخب المغربي لكرة القدم،وذلك مباشرة بعد نهاية منافسات كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017 التي أقصي خلالها أسود الأطلس من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المصري بهدف قاتل لمحمد كهربا.

المدرب الفرنسي أكد، في حوار أجرته معه قناة «بين سبورتس»، أنه كان ينوي الرحيل لأن أشياء كثيرة لم تكن تعجبه وشكلت إزعاجا كبيرا بالنسبة له، موضحا أن الأمر لم يكن يتعلق باللاعبين لأن العلاقة بينهم لم تكن سيئة، وكانوا دائما في الموعد.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منعه من الاستقالة، وأقنعه رفقة المدرب المساعد باتريس بوميل بالبقاء ومواصلة العمل على المشروع، الذي بدأه رفقة المنتخب الوطني المغربي، وهو ما توج بالتأهل إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

وحول الخطاب الذي وجهه إلى اللاعبين، وتسبب في تحسن كبير في الأداء والحماس خلال المباريات الأخيرة من تصفيات المونديال، أوضح مدرب الأسود أنه تحدث بشكل صريح مع اللاعبين وقال لهم: «لقد دربكم في السنوات الأخيرة مدربون كبار وهؤلاء لم يكونوا لوحدهم مسؤولين عن سوء النتائج. عليكم مراجعة أنفسكم».