الخميس 18 يناير 2018

دراجات«السونطروا» ..صمود في المغرب وحنين في فرنسا

آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

الرجاء يواجه الدفاع الحسني الجديدي في غياب أبرز نجومه

كازا 24 الثلاثاء 12 دجنبر 2017

 يلتقي اليوم الثلاثاء ب ملعب مولاي عبد الله لقاءا كرويا يجمع بين فارس دكالة و نظيره النسور الخضر الذي سيلعب في غياب أبرز لاعبيه كعصام الراقي و عبد الإلاه الحافيظي

و يشار أن فريق الرجاء الرياضي يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز الثاني برصيد 17نقطة.

وتجمع المباراة بين الرجاء بطل كأس العرش، والذي فاز به على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إذ سيواجه البطل وصيفه في مباراة تحمل طابع الثأر للفريق الدكالي، خاصة أنها ستجرى في الملعب نفسه، الذي توج فيه الخضر على حساب الدفاع باللقب الفضي.

وسيدخل الفريق الأخضر خلال هذه المواجهة بعزيمة الفوز و كسب ثلاث نقاط، رغم أنه سيفتقد لخدمات العديد من الركائز الأساسية في تشكيلته الرسمية، كالعميد عصام الراقي، واللاعب عبد الإله الحافيظي، إلى جانب كل من المهاجم محمود بنحليب والظهير الأيسر عادل الكاروشي لاختيارات تقنية.

فيما فريق الدفاع الحسني الجديدي سيدخل المباراة كذلك وعينه على ثلاث النقاط للرجوع لسكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي منية بها داخل ميدانه أمام النهضة البركانية، برسم مؤجل الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاحترافي لكرة القدم.