الأربعاء 17 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الهشاشة تضع العصيّ في عجلات تنمية جماعة بني خلوڭ بسطات

تابعونا على الفايسبوك

الوداد البيضاوي يتعثر أمام أوراوا الياباني ويخرج من كأس العالم للأندية محتلا المركز السادس

كازا 24 الثلاثاء 12 دجنبر 2017

انهزم فريق الوداد البيضاوي، اليوم الثلاثاء، في مباراة تحديد المركز الخامس بكأس العالم للأندية أمام نادي أوراوا ريد الياباني، على أرضية ملعب هزاع بن زايد.
وتلقت شباك الوداد هدفا مبكرا في الدقيقة 18 سجله اللاعب ماوريسيو انتونيو، قبل أن يعدل إسماعيل الحداد النتيجة لصالح الوداد في الدقيقة 21. لكن فرحة الوداد بالهدف الأول في مونديال الأندية لم تدم سوى 5 دقائق، إذ سرعان ما سجل الفريق الياباني هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب يوسوكي كاشيواغي.
وعاد مسجل الهدف الأول للفريق الياباني ماوريسيو انتونيو ليوسع الفارق إلى هدفين مع بداية الشوط الثاني حوالي الدقيقة 58. واستمرت النتيجة على نفس الحال، إلى حدود الدقيقة التسعين حين تمكن رضى الهجهوج من تقليص الفارق إلى هدف واحد من نقطة الجزاء، لتنتهي النتيجة بفوز الفريق الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين للوداد.
وبهذه النتيجة احتل فريق أورورا الياباني المركز الخامس، بينما أنهى للوداد مشاركته للمرة الأولى في المونديال في المركز السادس.
وكان الوداد قد تلقى خسارة مؤلمة في مباراته الأولى بكأس العالم للأندية، إذ تلقت شباكه هدف الهزيمة في الوقت الإضافي على يد باتشوكا المكسيكي لتنتهي المقابلة بهدف دون مقابل، ويقصى الوداد من الدور الأول.